الدوري الإسباني

غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد

غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد  لم يوقف سعة الميرنجي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي عن الجمع بين الألقاب والبطولات، كما يسعى ريال مدريد للحصول على اللقب خاصة بعدما حقق النادي الملكي لقب السوبر الإسباني والدوري الإسباني، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الموسم الدوري الأسباني الجديد

ومن المتفق عليه أن يبدأ الموسم الجديد في الدوري الإسباني خلال شهر أغسطس المقبل وحتى بداية المعسكر يبدأ ريال مدريد الاستعداد الجيد من حيث الصفقات والمباريات الودية.

وسيخوض ريال مدريد جولة خارج البلاد خلال نهاية شهر يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يفتتح الملكي مبارياته الودية ضد ميلان، ثم تلعب برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية، ويختتم جولة الولايات المتحدة الأمريكية ضد تشيلسي.

غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يوليو الجاري ومن بينهم الإنجليزي جود بيلينجهام، خاصة بعد تأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024، وتأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي اليورو 2024 ضد سويسرا.

اقرأ أيضًا: المنتخب الملكي وهزيمته للماكينات الألمانية

أزمة في صفوف ريال مدريد

كما يواجه فريق ريال مدريد أزمة قبل بدأ المعسكر  التحضيري للموسم الجديد الذي يخوضه الميرنجي خلال الفترة القادمة، حيث يشهد غياب كلًا من كيليان مبابي وإدوزادو كامافينجا بالإضافة إلى أورلين تشاوميني، فريلاند ميندي رباعي المنتخب الفرنسي فضلًا عن داني كارفاخال نجم المنتخب الإسباني.

وكان السبب الأساسي من غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد صعود منتخب إسبانيا إلى الدور نصف النهائي بطولة يورو 2024 على حساب ألمانيا، كما تأهل منتخب فرنسا لنفس الدور على حساب البرتغال.

ورغم غياب بعض اللاعبين من معسكر ريال مدريد يبدأ الميرنجي المعسكر التحضيري يوم الخامس عشر من يوليو الحالي داخل الولايات المتحدة، بهدف خوض ثلاث مباريات ودية ضد ميلان، وبرشلونة، وتشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى