الدوري الإيطالي

غياب تاجون بوكانان

غياب تاجون بوكانان يصدم المدير الفني لنادي إنتر ميلان المدير سيموني إنزاجي حينما عرف واحد من أكبر الأخبار الصادمة بالنسبة له، خصوصًا وأن المشكلة كانت أن هذا الخبر جاء قبل أيام قليلة من بدء التحضيرات الخاصة بالفريق فيما يتعلق بالتجهيزات للموسم الجديد، وعبر موقع سوبر كورة سنتعرف على هذا الخبر.

إصابة الكندي تاجون بوكانان

حيث إنه جاء في صحيفة توتو سبورت الإيطالية بأن اللاعب الكندي تاجون بوكانان قد تعرض لإصابة شديد جدًا وخطيرة أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب، خصوصًا وأن المنتخب الكندي من أقوى المنتخبات المشاركة في بطولة كوبا أمريكا للعام الحالي.

تمثلت المشكلة في أن الكندي تاجون بوكانان يعد بمثابة جناح فريق الإنتر الإيطالي، ونتيجة لتعرضه للإصابة الكبيرة التي أدت إلى كسر الساق، سيؤول ذلك إلى غياب تاجون بوكانان عن الموسم الجديد بشكل كامل، لاسيما وأنه على أثر هذه الإصابة قد تتراوح فترة شفاءه ما بين الأربعة والستة أشهر.

إلا أن الفريق الطبي لنادي إنتر ميلان قد أعلن بأنه سيتم ترتيب العديد من الاختبارات الطبية العديدة للكندي تاجون بوكانان لمعرفة طبيعة الإصابة بشكل أكثر والعمل على علاجها بشكل سريع كي يتمكن جناح الفريق من العودة للملاعب مرة أخرى وتقليل مدة غياب تاجون بوكانان.

 رجوع بوكانان للملاعب

علاوة عن إعلان صحيفة توتو سبورت بأن إدارة النادي تنتظر على أحر من الجمر وذلك للتعرف على ما إذا كانت الشظية قد تحركت من مكانها أم لا، خصوصًا وأنها لو كانت قد تحركت فيؤول ذلك إلى أن الكندي بوكانان سيكون على دكة البدلاء لفترة أطول من الستة أشهر والتي قد تصل حتى السنة.

المرعب بالنسبة لإدارة نادي إنتر ميلان هو أن بوكانان سيخضع لعملية جراحية في الفترة المقبلة، أي بالتالي لن يتكمن من حضور مرحلة التجهيزات والتحضيرات مع النادي، حيث إنه في أفضل السيناريوهات قد يتمكن من الرجوع للملاعب في شهر أكتوبر القادم، وإذا تحول السيناريو لفيلم سيئ فلن يتمكن من التواجد في الملاعب قبل انتهاء الموسم الحالي ويطول غياب تاجون بوكانان حتى بداية الموسم الجديد سنة 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى