الأخبار

غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الهلال

غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الهلال شهد التدريب الأخير لنادي النصر السعودي غياب كريستيانو رونالدو خلال نهائي السوبر السعودي بسبب تعرضه إلى الإرهاق، من المفترض أن يواجه النصر فريق الهلال في نهائي السوبر السعودي مساء يوم السبت في تمام الساعة السابعة والربع، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الهلال

تعرض كريستيانو رونالدو إلى الإرهاق خاصة بعد خوض تدريبات اللياقة والتكتيك مما تسبب في غيابه عن المران الأخير للفريق قبل المباراة، ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في الدربي إذا تجاوز حالة الإرهاق.

حل البرازيلي أندرسون تاليسكا بدلًا من رونالدو بعد غيابه عن التدريبات التي استمرت 15 دقيقة في مركز الهجوم، كما لعب يحيى في الجناح الأيمن.

إقرأ أيضًا: نجم النصر السعودي يعلن نهاية مسيرته الدولية

معلق مباراة الهلال والنصر

يذكر أن رونالدو سجل هدف ضد التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي، ساعدت الفريق في الصعود إلى كأس السوبر المحلي الذي ينعقد في مدينة أبها.

يعلق مدحت شلبي على مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، عبر قنوات SSC السعودية ومنصة شاهد VIP.

فاز النصر على التعاون خلال آخر مواجهة بينهما بواقع هدفين مقابل لا شيء، كما تأهل الهلال لمباراته مع النصر بعد فوزه على أهلي جدة بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

غياب كريستيانو رونالدو عن التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الهلال بعد إصابته بإرهاق عقب تدريبات اللياقة التي خاضها مع الفريق وإحلال أندرسون تاليسكا بدلًا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى