الأخبار

فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني

يلتقي فريق فالنسيا مضيفه سيلتا فيجو مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ويسعى فالنسيا لتحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

برشلونة وأتلتيك بلباو في مواجهة منتظرة

فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني حيث يحتل المركز السابع عشر، في المقابل يتصدر سيلتا فيجو الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه في مباراته الأولى، ويطمح لمواصلة سلسلة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط.

في سياق متصل لكون فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني، يواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيك بلباو غدًا السبت في الثامنة مساءً ضمن نفس الجولة.

يدخل برشلونة اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى، بينما يحتل بلباو المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة.

اللقاء سيذاع عبر قنوات beIN Sports HD1، مع استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة الأوروبية لتحليل المباراة.

أرسنال يواجه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بالإضافى إلى كون فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسبانيفالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني، في الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي فريق أرسنال مع أستون فيلا في السابعة والنصف مساء السبت ضمن الجولة الثانية من البطولة.

المباراة ستقام على ملعب “فيلا بارك”، حيث يسعى الفريقان لمواصلة تحقيق الانتصارات بعد بداية قوية في الجولة الأولى.

أرسنال حقق الفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، فيما انتصر أستون فيلا على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، واليوم فالنسيا يواجه سيلتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى