الدوري المصري

فخري لاكاي يقترب من تمديد عقده مع بيراميدز لموسم إضافي

يقترب فخري لاكاي، لاعب نادي بيراميدز، من تجديد عقده مع الفريق بعد التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي بشأن بنود التعاقد الشخصية، وينتظر أن يتضمن العقد الجديد مبلغًا قدره 650 ألف دولار، مما يعكس ثقة بيراميدز في إمكانيات اللاعب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تجديد عقد فخري لاكاي

تم الاتفاق على تفاصيل تجديد عقد فخري لاكاي لموسم إضافي، بعد أن قدم أداءً مميزًا منذ انضمامه إلى بيراميدز في يناير 2022 قادمًا من كيب تاون سيتي الجنوب إفريقي.

فخري لاكاي يقترب من تمديد عقده مع بيراميدز لموسم إضافي، هذه الخطوة تدل على رغبة النادي في الاحتفاظ باللاعب كأحد العناصر الأساسية في الفريق.

أداء اللاعب مع الفريق

فخري لاكاي يقترب من تمديد عقده مع بيراميدز لموسم إضافي، وخلال مسيرته مع بيراميدز، خاض فخري لاكاي 108 مباريات، حيث سجل 29 هدفًا وصنع 9 أهداف أخرى.

يعتبر لاكاي، البالغ من العمر 27 عامًا، من اللاعبين المؤثرين في تشكيل الفريق، كما ارتدى قميص منتخب جنوب إفريقيا في خمس مناسبات، رغم عدم تسجيله أي أهداف دولية.

اقرأ أيضًا: الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر

 مواجهة الزمالك

في سياق آخر، يواجه بيراميدز لمواجهة الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة 18 للدوري المصري الممتاز، في لقاء على استاد القاهرة.

يتصدر بيراميدز جدول الدوري برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 45 نقطة من 27 مباراة، وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لبيراميدز لتعزيز صدارته في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى