أولمبياد باريس

فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي

حقق البطل التونسي فراس القطوسي إنجازًا تاريخيًا بعد فوزه بالميدالية الذهبية في منافسات التايكوندو لوزن -80 كغ خلال دورة الألعاب الأولمبية، وقد أضاف الذهبية إلى سجل تونس بعد أن تغلب على الإيراني مهران برقهرداري في النهائي، بفوز مستحق 2-0 (4-2، 5-1)، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعب وجهود متواصلة

فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي

فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي، أعرب فراس القطوسي عن سعادته الكبيرة بالتتويج، مشيرًا إلى الصعوبات الكبيرة التي واجهها قبل تحقيق هذا الإنجاز.

في تصريحات صحفية، أوضح فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي أنه خاض كل المواجهات بثقة كبيرة بعد الإعداد المكثف والتنسيق مع الجهاز الفني، الذي ساهم في تطوير استراتيجيته وتحقيق النتائج الإيجابية.

عودة قوية بعد غياب

القطوسي، الذي انقطع عن المنافسات الرسمية لعدة سنوات، عاد تدريجيًا إلى الساحة الرياضية منذ عام 2019 من خلال البطولات العربية والألعاب الأفريقية.

وقد أثمرت عودته القوية عن تحقيق ذهبيتين في جائزة الصين الكبرى 2023 والألعاب الأفريقية في غانا، مما ساعده في بناء ثقة كبيرة قبل خوض الأولمبياد، واليوم نشهد فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي.

اقرأ أيضًا: مدرب الزمالك يثني على محمد عاطف بعد تألقه في لقاء زد

الإضافة إلى رصيد تونس الأولمبي

فوز فراس القطوسي رحلة من التعب إلى ذهب أولمبي يعزز رصيد تونس في دورة الألعاب الأولمبية، بعد أن كانت قد حققت ميداليات فضية وبرونزية في المبارزة والتايكوندو.

يعد هذا الإنجاز تعبيرًا عن العمل الجاد والتفاني الذي بذله القطوسي، وهو مصدر فخر كبير للرياضة التونسية ولعشاق التايكوندو في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى