الأخبار

فرانكفورت تقدم دستة أهداف في أولى ودياتها

فرانكفورت تقدم دستة أهداف في أولى ودياتها بعد التغلب على نظيرتها هوبزنشاتم، الجدير بالذكر أن اللاعب المصري عمر مرموش يلعب في صفوف فرانكفورت، ويذكر أن الفريق الآخر أحد أندية الدرجة السادسة ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

فرانكفورت تقدم دستة أهداف في أولى ودياتها

حقق الفريق الألماني نتيجة كبيرة بالتغلب على نظيره 12-0 في المباراة الودية التي أقيمت أمس السبت ضمن استعدادات فرانكفورت للموسم الجديد لدوري الابطال 2024-2025 وشارك المصري عمر مرموش كأساسيًا واستطاع تسجيل هدف واحد وقدم مستوى أكثر من جيد.

أهداف المباراة

سجلت أهداف المباراة عن طريق ماريو جونزه و إيجور ماتوفينتش وقد سجل هدفين وعمر مرموش وهوجود إيكيتيكي و إلياس السخيري وفارس شيبي وسجل هو و كان اوزون. هذا ويستعد النادي الألماني لمنافسات الدوري في الموسم الجديد، وسيحدد وجهة المباراة الأولى مع دورتموند في الألماني،

عمر مروش مع الفرق

يمتد عقد مرموش حتى 2027 وسجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين في 41 مباراة، ويضم جدول مباريات الفريق خمس منافسات استعدادًا للدوري الجديد.

المباريات الودية لفريق فرانكفورت

الفريقالمنافس
فرانكفورتهوبزنشاتم
فرانكفوتخواريز المكسيكي
فرانكفورتلوسيفيل
فرانكفورتفالنسيا

وأعلنت رابط الدوري الألماني الجدول الجديد لمسابقة الدوري، وسوف ينطلق يوم 23 أغسطس المقبل، ويعتبر فريق باير ليفركزون قد توج بالدوري الالماني أول مرة في تاريخه في جولة 2003 – 2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى