الدوري الألماني

فرايبورج يفاجئ شتوتجارت بفوز مثير في مستهل البوندسليجا

فجر فريق فرايبورج مفاجأة كبيرة في بداية الموسم الجديد من الدوري الألماني (البوندسليجا) بعد تحقيقه فوزاً مثيراً على ضيفه شتوتجارت، وصيف الموسم الماضي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الجولة الأولى من المسابقة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث المباراة

فرايبورج يفاجئ شتوتجارت بفوز مثير في مستهل البوندسليجا، حيث بدأ شتوتجارت اللقاء بقوة، وسجل المهاجم البوسني إرميدين ديميروفيتش هدفاً مبكراً في الدقيقة الأولى بركلة مقصية رائعة.

لكن لم يمكث شتوتجارت طويلاً في المقدمة، حيث تمكن فرايبورج من إدراك التعادل بتسديدة أرضية للوكاس كوبلير في الدقيقة 27، وبعد ذلك شهدنا فرايبورج يفاجئ شتوتجارت بفوز مثير في مستهل البوندسليجا.

في الشوط الثاني، أضاف الياباني ريتسو دوان الهدف الثاني لفرايبورج في الدقيقة 54، بعد متابعة كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى.

تابع كوبلير تألقه بإضافة الهدف الثالث لفرايبورج في الدقيقة 61 برأسية من ركلة ركنية، ليحقق فريقه فوزاً مستحقاً، مما حعل فرايبورج يفاجئ شتوتجارت بفوز مثير في مستهل البوندسليجا.

مباريات أخرى في الجولة الأولى

في مباراة أخرى غير التي فيها فرايبورج يفاجئ شتوتجارت بفوز مثير في مستهل البوندسليجا، تألق المهاجم الكرواتي أندريه كراماريتش وقاد هوفنهايم لفوز مثير على ضيفه هولشتاين كيل بنتيجة 3-2.

سجل كراماريتش هدفين في الدقائق 6 و37 من المباراة، وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 87، ليكمل هاتريكاً رائعاً، وقلص الضيوف الفارق بهدف ألكسندر برناردسون في الدقيقة 63، قبل أن يضيف شوتو ماشينو الهدف الثاني لكيل في الدقيقة 89. وواجه كيل صعوبة إضافية بعد طرد لاعبه أندو كيلاتي في الدقيقة 82.

وفي بقية المباريات، حقق لايبزيج فوزاً على ضيفه بوخوم بنتيجة 1-0، بهدف وحيد سجله الوافد الجديد أنطونيو نوس في الدقيقة 59، كما شهدت الجولة تعادل ماينز مع يونيون برلين 1-1، وأوجسبورج مع فيردر بريمن 2-2.

تستمر مباريات البوندسليجا بإثارة وحماس، مع تقديم فرق جديدة لأداء قوي في مستهل الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى