أولمبياد باريس

فرنسا تتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بفوز صعب على الأرجنتين وتواجه مصر

حقق المنتخب الفرنسي انتصارًا هامًا على نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف في مباراة دور الثمانية ضمن اولمبياد باريس 2024، هذا الفوز يضمن للمنتخب الفرنسي مواجهة منتخب مصر في نصف النهائي يوم الإثنين المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف ماتيتا يحقق التأهل

فرنسا تتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بفوز صعب على الأرجنتين وتواجه مصر، حيث افتتح جون فيليب ماتيتا التسجيل لمنتخب فرنسا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول بعد ركنية مثالية حولها برأسه إلى الشباك.

رغم تسجيل أوليسيه الهدف الثاني في الدقيقة 82، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب خطأ على أحد لاعبي فرنسا.

لتنتهي المباراة بفوز الديوك بهدف نظيف، ليؤول الأمر إلى كون فرنسا تتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بفوز صعب على الأرجنتين وتواجه مصر.

أداء الفريقين خلال المباراة

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، حيث شهد الشوط الأول 3 بطاقات صفراء وتدخلات بدنية قوية.

في الشوط الثاني، ضغط المنتخب الأرجنتيني بقوة لتعديل النتيجة، لكن حارس مرمى فرنسا، جويليم ريست، تألق في التصدي لمحاولات ألمادا وجوليان ألفاريز.

كما شهدت الدقائق الأخيرة فرصًا ضائعة من الجانبين، حيث أضاع لوشيانو جوندو فرصة مؤكدة في الدقيقة 99، ليعبر عن صدمة المدرب ماسكيرانو وجمهور الأرجنتين، وبذلك فرنسا تتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بفوز صعب على الأرجنتين وتواجه مصر.

اللقاء المقبل مع منتخب مصر

بكون فرنسا تتأهل لنصف نهائي الأولمبياد بفوز صعب على الأرجنتين وتواجه مصر، يلتقي منتخب فرنسا مع منتخب مصر في مباراة ستقام يوم الإثنين المقبل على ملعب جروباما في مدينة ليون.

المباراة ستبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يسعى منتخب فرنسا للانتقام من هزيمته أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى