تصفيات أمم أوروبا

فرنسا والبرتغال يلتقيان في مواجهة حاسمة في ربع نهائي اليورو 5 يوليو

مواجهة حاسمة بين فرنسا والبرتغال، تفاصيل مواجهات فرنسا والبرتغال.

يشهد عشاق كرة القدم مباراة قوية وحاسمة غدًا في ربع نهائي اليورو للتأهل  إلى الدور التالي.. خِلال تِلك المُباراة نرى تنافسًا كبيرًا حيث تضم لاعبين عالميين (كريستيانو رونالدو) ضمن الفريق البرتغالي، ونظيره في المنتخب الفرنسي (كليان مبابي)، ويُمكن معرفة موعد المباراة خِلال موقع سوبر كورة.

فرنسا والبرتغال يلتقيان في مواجهة حاسمة في ربع نهائي اليورو 5 يوليو

نحنُ على موعدٍ غدًا مع مباراة من العيار الثقيل بين منتخب البرتغال ونظيره فرنسا، خِلال بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) حيث يتوقع الكثيرون لِقاءً تنافسيًا مثيرًا لاسيما في مباراة يزعمها بطل أوروبا (رونالدو).

فقد حقق منتخب البرتغال الكثير من الانتصارات خِلال الدوري إلى أن تأهل إلى الدور الثامن.. فخِلال آخر مباراة انتهت بالفوز بصعوبة بتحقيق ركلات ترجيح مقابل منتخب (سلوفينيا) وكانت النتيجة النهائية التعادل السلبي بعدما تم إهدار ضربة الجزاء الأولى للمنتخب والتي كان من المفترض تسديدها بواسطة رونالدو.. وحقق خِلال المباراة (حارس المرمى: ديوجو كوستا) أداءً رائعًا.

على الجانب الآخر كان تأهل الفريق الفرنسي لثمن النهائي بصعوبةٍ بالغة، وذلك بعد الفوز بهدف عكسي في المجموعة الخامسة مقابل منتخب (بلجيكا)، ويُمكن متابعة المباراة مباشرةً على قناة (bein sports).

اقرأ أيضًا: تفاصيل نهائي اليورو المبكر بين البرتغال والديوك الفرنسية

تفاصيل مواجهات فرنسا والبرتغال

فرنسا والبرتغال يلتقيان في مواجهة حاسمة في ربع نهائي اليورو 5 يوليو ولا تُعد تِلك المباراة الأولى من نوعها؛ بل سبق والتقى الفريقان أربع مرات في بطولة أوروبا.. فكان الفوز لمنتخب البرتغال مرتين وكذلك فرنسا.

وصل المنتخب الفرنسي إلى (النصف النهائي) ثلاث مرات خِلال الخمس بطولات: (بطولة أمم أوروبا 2016، كأس العالم 2018، كأس العالم 2022.. وتسعى للوصول إليه خِلال البطولة المقامة حاليًا (أمم أوروبا 2024).. أما المنتخب البرتغالي فهذه المرة السابعة لمشاركته في الربع النهائي لبطولات أوروبا.

تشهِد بطولة أمم أوروبا تنافسات شديدة إذ تضم منتخباتٍ قوية.. واقترب موعد انتهاء الربع الدوري وتأهل بعض الفرق، ومن المباريات المتبقية فرنسا والبرتغال يلتقيان في مواجهة حاسمة في ربع نهائي اليورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى