الأخبار

فشل الصفقة بين انتقال رامسديل من أرسنال إلى ولفرهامبتون

فشل الصفقة بين انتقال رامسديل من أرسنال إلى ولفرهامبتون أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن فشل الصفقة بين انتقال رامسديل من أرسنال إلى ولفرهامبتون بسبب رغبة أرسنال في زيادة ثمن اللاعب، يعاني نادي ولفرهامبتون من أزمات مادية في الفترة الحالية ولا يقدر على ضم لاعبين بقيمة عالية إلى الفريق، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

فشل الصفقة بين انتقال رامسديل من أرسنال إلى ولفرهامبتون

كان عرض ولفرهامبتون لنادي أرسنال ضم رامسديل على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، ورغم تلك العراقيل قد يواجه رامسديل الفريق قبل نهاية الانتقالات الحالية 31 أغسطس.

يعتمد مدرب فريق أرسنال بشكل كبير على ديفيد رايا في حراسة المرمى، يذكر أن رامسديل انضم إلى صفوف أرسنال عام 2001 بعد رحيله عن شيفيد يونايتد ويمتد عقده إلى عام 2026.

إقرأ أيضًا: يسعى نادي ولفرهامبتون إلى استعارة أرون رامسديل

محاولة أرسنال التعاقد مع دان بنتلي

يذكر أن أرسنال حاول التعاقد مع حارس مرمى ولفرهامبتون الاحتياطي دان بنتلي من أجل إضافة لاعب محلي إلى الفريق مقابل 50 ألف جنيه إسترليني إلا أن ولفرهامبتون رفض العرض.

أعلنت شبكة سكاي سبورت أن ساوثهامبتون يرغب في ضم اللاعب رامسيديل وكان على وشك التعاقد مع الحارس الهولندي إلا أن الصفقة فشلت بسبب وجود بعض المشاكل في الفحوصات الطبية للاعب.

شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عام في 89 مباراة حافظ على شباك الفريق في 32 مباراة وتلقت شباكه 99 هدف.

فشل الصفقة بين انتقال رامسديل من أرسنال إلى ولفرهامبتون بسبب زيادة قيمة اللاعب عن الحد المتوقع للنادي الذي يمر بأزمات مالية في الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى