الدوري السعودي

فلاديمير بيتكوفيتش وتطور إيجابي في علاقته بمحرز

اجتمع مدرب المنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم في جدة مع نجمَي الفريق الوطني، رياض محرز وحسام عوار، حيث دار النقاش حول جاهزيتهما البدنية والفنية تحضيرًا للمعسكر المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تطورات في علاقة بيتكوفيتش ومحرز

فلاديمير بيتكوفيتش وتطور إيجابي في علاقته بمحرز حيث كانت هناك بعض التوترات في الفترة الأخيرة حول مشاركة محرز مع المنتخب، لقاء أمس يشير إلى بداية جديدة، إذ يعيد بيتكوفيتش رياض محرز إلى صفوف الفريق الوطني في محاولة لتعزيز الأداء الهجومي.

بيتكوفيتش يسعى لضمان استدعاء الثنائي للمشاركة في مباريات “الخُضر” المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا “المغرب 2025″، محرز الذي غاب عن معسكرين سابقين، يبدو جاهزًا للعودة والمساهمة في التأهل للبطولة القارية ضمن رؤية فلاديمير بيتكوفيتش وتطور إيجابي في علاقته بمحرز.

استعداد محرز وعوار للموسم الجديد

محرز وعوار يستعدان لانطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي، حيث سيلعب محرز مع أهلي جدة ضد العروبة، بينما يواجه عوار مع اتحاد جدة فريق الخلود.

فلاديمير بيتكوفيتش وتطور إيجابي في علاقته بمحرز، حيث إن فلاديمير بيتكوفيتش يولي اهتمامًا كبيرًا لأداء اللاعبين في هذه المباريات، مؤكدًا على أهمية جاهزيتهما لمساعدة “الخُضر” في التصفيات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى