الدوري الإنجليزي

فودين لاعب العام وهيمنة من أرسنال على التشكيلة المثالية

فاز فيل فودين بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الماضي 2023-2024، في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية (PFA) الذي أقيم مساء الثلاثاء 20 أغسطس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فودين يحافظ على هيمنة مانشستر سيتي

فودين لاعب العام وهيمنة من أرسنال على التشكيلة المثالية، حيث استمر فيل فودين في هيمنة مانشستر سيتي على جائزة لاعب العام، حيث فاز لاعبون من الفريق السماوي بهذه الجائزة 4 مرات من آخر 5 نسخ، وهو ما يعكس قوة أداء الفريق في الدوري الإنجليزي.

حصل كيفين دي بروين على الجائزة مرتين، بينما فاز إيرلينغ هالاند مرة، وفودين مرة واحدة، والآن فودين لاعب العام وهيمنة من أرسنال على التشكيلة المثالية.

تُعد هذه الجائزة من الأهم في عالم كرة القدم، ويصوت عليها قرابة 4 آلاف لاعب مسجل في كشوف الرابطة، ما يجعلها تعكس بوضوح مستوى التنافسية العالية في البريميرليغ.

بالمر الأفضل صاعدًا في الموسم

حصل كول بالمر من تشيلسي على جائزة أفضل لاعب صاعد، بعد موسم استثنائي سجل خلاله 25 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة من 48 مباراة في جميع البطولات.

تضاعف سعره في السوق من 40 إلى 80 مليون يورو، ليصبح ثالث لاعب من تشيلسي يحصد الجائزة بعد سكوت باركر في 2004 وإيدين هازارد في 2014.

نافس بالمر على الجائزة العديد من اللاعبين المميزين مثل بوكايو ساكا ومايكل أوليس وجواو بيدرو، لكننا في النهاية نشهد فودين لاعب العام وهيمنة من أرسنال على التشكيلة المثالية.

أرسنال يهيمن على التشكيلة المثالية

شهدت التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي 2024 هيمنة من أرسنال، حيث ضمت خمسة لاعبين من الفريق هم الحارس رايا، وغابرييل، وساليبا، ورايس، وأوديغارد.

كما ضمت التشكيلة 4 لاعبين من مانشستر سيتي، وهم ووكر وفودين ورودري وهالاند، بالإضافة إلى فان دايك من ليفربول وأولي واتكينز من أستون فيلا.

تبرز هذه التشكيلة المستوى العالي الذي قدمه لاعبو أرسنال ومانشستر سيتي خلال الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى