الدوري الإيطالي

فوز تورينو على مضيفه فينيزيا بدوري الأبطال  

في مباراة ملحمية انتهت بفوز تورينو على مضيفه فينيزيا، فقد فاز الأول بفارق هدف واحد مقابل لا شيء للفريق الآخر، في واحدة من أكثر مبارات الدوري الإيطالي حماسة وتشويقًا، لذا لا تفوت تفاصيل المباراة القوية عبر موقع سوبر كورة.

فوز تورينو على مضيفه فينيزيا

بالجولة الثالثة من جولات دوري الأبطال تقدم فريق تورينو بهدف واحد على منافسة، واضعًا بصمة قوية تقول لبقيّة الفرق أنه موجود وأن عليهم الحذر، ففوز تورينو على مضيفه فينيزيا كان ساحقًا.

أما عن اللاعب الذي كتب هذا الفور بتاريخ فريقه فهو ساول كوكو، والذي سجّل هدفه الوحيد في كل المباراة في الدقيقة 86.. رافعًا بهذا نقاط فريقه إلى سبع نقاط، وواضعًا إياه في المركز الثاني، مُخلفًا ورائه فريق فينيزيا في المركز الـ 19، والذي يحصل الآن على نقطة واحدة نتيجة هذه الهزيمة.

فريق تورينو على أرض الملعب

من الأمور المميزة التي لفتت انتباه الجماهير والمحللين كذلك هو الدور القوي للظهير الأيسر المغربي، ودوره الفذ الذي قدكه في الجهة اليسرى سواي في الدفاع أو المساندة في الهجوم.

وبعد المباراة حصل على ثاني أفضل تنقيط صفوف وفقًا لـ “هوسكورد” للأرقام والإحصائيات، مشيرًا بهذا إلى أن اللعبة الجيدة هي التي يكون فيها كل الأفراد بالملعب ذوي دور أساسي ومؤثر.

 

قدم فريق تورينو وفينيزيا مباراة ساخنة، فكلاهما سجل نسبة استحواذ كبيرة، وتسديدات ليست بسيئة، لكن كان الدفاع قويًا لدى الاثنين فمستوى التسديدات لم يكم عاليًا لذلك، لكن انتهت المباراة بفوز تورينو على مضيفه فينيزيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى