الدوري المصري

فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت بعدما تمكن الفريق من إحراز هدفين مقابل هدف وحيد من مودرن سبورت، فتُعد هذه المباراة من أقوى مباريات دوري هذا الموسم من حيث الأداء من الفريقين، فقد شهدت العديد من الهجمات والأحداث التي سنوافيكم بها من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

تحقيق فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت فبدأت أحداث الشوط الثاني بهجوم من النادي الأهلي مع وجود بعض المحاولات الهجومية البسيطة من مودرن سبورت، ونظرًا لكثرة هجمات النادي الأهلي فكانت دفاعات مودرن سبورت تحاول الحفاظ على الشباك فحدث تصادم بين “إمام عاشور” و “علي الفيل” مما أدى إلى حصول “علي الفيل” على بطاقة صفراء.

بالإضافة إلى بطاقة صفراء ثانية على اللاعب “عمرو السيسي” بعدما اعترض على قرارات الحكم بأسلوب غير لائق، ظلت أحداث المباراة هادئة نسبيًا فجميع الهجمات لا تُشكل خطورة قوية على أيًا من الطرفين، فعلى الرغم من كثرة الركلات الركنية والركلات الحرة التي حصل عليها النادي الأهلي إلى أنها لم تُظفر عن أهداف.

إلى أن جاء الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 62 بعدما حصل الفريق على الركنية الثامنة في المباراة بعدما حاول رضا سليم في إرسال تسديدة إلى المرمى وأخرجها دفاع مودرن سبورت، وقام بتنفيذ الركنية “حسين الشحات” واستقبلها “بيرسي تاو” برأسية مميزة أدت إلى دخول الكرة في الشباك وتحقيق فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت.

وتعرض لاعب مودرن سبورت “أرنولد إيبا” لطرد من المباراة بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية التي تحولت إلى بطاقة حمراء نتيجة تلاحم قوي بينه وبين “بيرسي تاو”، وحصل النادي الأهلي على ركلة حرة نتيجة هذا الخطأ إلى أنها لم تُنفذ جيدًا.

اقرأ أيضًا: شوط قوي بين الأهلي ومودرن سبورت انتهى بالتعادل

فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت

تبديلات مباراة مودرن سبورت والأهلي

بدأت التبديلات من صفوف مودرن سبورت عندما قرر “طلعت يوسف” في الدقيقة 59 أن يستعين بـ “جوزيف نجويم” ويخرج “طارق طه”، أما عن تبديلات النادي الأهلي فقد كانت تبديلات السبب في فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت، حيث دخل “بيرسي تاو” الذي سجل الهدف فور دخوله وخرج “طاهر محمد طاهر”، كما دخل “رضا سليم” المُساعد في تسجيل الهدف وخرج “حسين الشحات”.

ونظرًا لإصابة “محمد مجدي أفشة” في الدقيقة 74 تم خروجه من أرض الملعب ودخل اللاعب “إليو ديانج” وقد تكون هذه المباراة الآخيرة لـ “إليو ديانج” بعدما تم بيعه لنادي الخلود السعودي، وعادت التبديلات في صفوف مودرن سبورت في الدقيقة 77 حيث خرج “عمرو السيسي” ودخل “محمد صادق” وفي نفس الدقيقة خرج “أحمد عاطف” ودخل “علي زعزع”.

قرر “مارسيل كولر” أن يلقي بجميع أوراقه ففي الدقيقة 79 قرر أن يستعين بـ “محمود كهربا” وأخرج “وسام أبو علي”، كما استعان بـ “كريم وليد” على حساب مُسجل الهدف الأول “إمام عاشور”، وجاء التبديل الأخير لفريق موردن سبورت حيث خرج “محمود شعبان” ودخل “باسم علي” بديلًا عنه.

فوز جديد للنادي الأهلي على حساب مودرن سبورت وتمكن النادي الأهلي من الحصول على الثلاثة نقاط ورفع رصيده إلى 63 نقطة ليُقلص الفارق بينه وبين نادي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى