الدوري الإسباني

فوز دراماتيكي لألافيس على ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني

حقق ديبورتيفو ألافيس انتصارًا ثمينًا بنتيجة 2-1 على ريال سوسيداد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني موسم 2024/2025، في مباراة شهدت أحداثًا مثيرة حتى اللحظات الأخيرة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ألافيس يقلب الطاولة على سوسيداد

فوز دراماتيكي لألافيس على ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني، حيث افتتح ريال سوسيداد التسجيل عن طريق بريس منديز في الدقيقة 32 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق أفضلية مبكرة في اللقاء.

لكن ألافيس لم يستسلم، وتمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح أسيير فيلاليبري.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني، حيث سجل توني مارتينيز هدف الفوز لألافيس في الدقيقة 77، ليحقق الفريق فوزًا مهمًا يعزز موقعه في جدول الترتيب، وبالتالي نشهد فوز دراماتيكي لألافيس على ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يهاجم رابطة الدوري بسبب برشلونة

على صعيد آخر وبالحديث عن فوز دراماتيكي لألافيس على ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني، شنت قناة ريال مدريد هجومًا حادًا على رابطة الدوري الإسباني بقيادة خافيير تيباس، موجهةً انتقاداتها بسبب تعامل الحكام مع مباريات الغريم التقليدي برشلونة.

انتقدت القناة عدم طرد باو كوبارسي في مباراة فالنسيا، معتبرةً أن الحكام تساهلوا معه، وأشارت إلى أن بابلو مافيو من ريال مايوركا كان يستحق الطرد في مباراتهم ضد ريال مدريد.

ريال مدريد يستعد لمواجهة لاس بالماس

فيما يستعد ريال مدريد لمباراته الثالثة في الدوري أمام لاس بالماس، حيث يسعى لتعويض تعادله مع ريال مايوركا في الجولة الأولى وتحقيق فوزه الثاني بعد انتصاره على بلد الوليد.

انتهت مباراة ألافيس وسوسيداد بتأكيد قوة ألافيس واستعداده لمنافسات الموسم، بينما يواجه ريال مدريد تحديات في طريقه نحو المنافسة على اللقب مع استمراره في مراقبة منافسات برشلونة الحامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى