الدوري المصري

فوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز

تصريحات المدير الفني لنادي سموحة، هدف سموحة الحفاظ على الشراسة، أحمد سامي للاعبي سموحة.. أنا جمهوركم

في لقاء مثير ضمن الجولة 29 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، حقق نادي سموحة فوزًا ثمينًا على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، ما أثار حالة من السعادة بين جماهير ولاعبي الفريق السكندري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تصريحات المدير الفني لنادي سموحة

فوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز

في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت بعد فوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز، أعرب أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عن سعادته بالانتصار، قائلاً إن الفريق كان بحاجة للإيمان بحلم الوصول إلى المربع الذهبي منذ بداية الموسم.

أضاف سامي أيضًا أن الفريق قد فقد عدة نقاط بسبب الاستهتار، ولو آمنا بحظوظنا وقدراتنا منذ البداية لكان ذلك سيشكل الفارق الكبير لنا في عدد النقاط والصدارة.

كما أوضح سامي أن الثقة في طريقة اللعب قد تعززت الآن، قائلاً إن لديه الثقة الكاملة في اللاعبين، والجميع أصبح على دراية تامة بالمواقف التي نواجهها في الفترة الحالية.

هدف سموحة الحفاظ على الشراسة

أكد سامي أن فوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز، وأن معظم اللاعبين قد شاركوا في المباريات ولم يكن هناك لاعب بعيد عن التشكيلة الأساسية، مشيرًا إلى تحسن الأداء الدفاعي للفريق، حيث كانت لدى الفريق بعض المشاكل الدفاعية، لكنها أصبحت أسهل في التعامل معها الآن.

هذا وقد اختتم سامي تصريحاته بالتأكيد على أهمية الشراسة والاستمرار حتى النهاية دون النظر إلى النتائج، مشيرًا إلى كونه لا يضغط على اللاعبين، فالأهم في الوقت الحالي هو الحفاظ على الشراسة حتى النهاية ففوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري

أحمد سامي للاعبي سموحة.. أنا جمهوركم

كما تحدث سامي عن دور الجماهير موضحًا أن سموحة نادٍ اجتماعي، وعدد جماهيره ليس كبيراً، لذا فإنه يقول للاعبين دائمًا أنا جمهوركم، ولهذا السبب قد أضطر للضغط عليكم وإزعاجكم أحيانًا.

أوضح سامي أيضًا أن ضغط الجماهير يساعد المدربين في الحصول على أفضل أداء من اللاعبين، وأضاف أن بعض الجماهير تأخذ حق المدرب من اللاعبين، وأنا لا أملك هذا النوع من الجماهير، لذا أضطر لأخذ حقي بيدي.

فوز سموحة على البنك الأهلي يشعل المنافسة في الدوري المصري الممتاز، فبهذا الفوز، رفع سموحة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس بعد 29 مباراة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر بعد 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى