الدوري المصري

فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري

فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري بفضل الهدف العكسي الذي أحرزه جريندو، حدوث تبديل في بداية الشوط الثاني، وخروج اللاعب سيرجي أكا ودخول أحمد النادري، أصدر الحكم بطاقة صفراء على لاعب البنك الأهلي أحمد مدبولي لاعب خط الوسط، تسلل ياو أنور بسبب تمركز خاطئ خلف دفاعات سموحة، حقق جريندو هدف عكسي عن طريق الخطأ في مرماه لصالح نادي سموحة، وكان عبارة عن كرة عرضية من ركلة حرة لصالح سموحة حاول فيها جريندو أن يشتت الكرة إلا أنها محاولة فاشلة اتجهت نحو المرمى لتصطدم بالقائم الأيسر وتدخل إلى الشباك، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري

حاز اللاعب محمد فتحي لاعب البنك الأهلي على بطاقة صفراء، حدوث تبديل لصالح البنك الأهلي خروج أحمد مدبولي لاعب خط الوسط ودخول كريم بامبو مهاجم، تبديل آخر للبنك الأهلي بخروج جريندو ودخول محمد هلال لاعب خط الوسط.
تصويبة شديدة من خلال لاعب البنك الأهلي محمد هلال من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء إلا أنها اصطدمت بالعارضة، إصابة اللاعب الهاني سليمان وتوقفه عن اللعب، حدوث تبديل آخر في صفوف البنك الأهلي خروج محمد فتحي ودخول محمود قاعود.

اقرأ أيضًا: مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري

تبديلات نادي سموحة

تبديل في صفوف نادي سموحة خروج حسام حسن ودخول فادي فريد، بعد مرور نصف ساعة من المباراة تزال النتيجة بتقدم سموحة على نادي فريق البنك الأهلي، ومحاولات من البنك الأهلي لاختراق دفاعات فريق سموحه.
تبديل في صفوف فريق سموحة خروج عمرو قلاوة ودخول أحمد علي أمين، وتبديل أخر في الفريق بخروج مصطفى البدري ودخول إسلام جابر.
حاول ياو أنور إحراز هدف آخر لصالح البنك الأهلي إلا أنه اعتبر ملغيًا بسبب التسلل، احتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع من حكم المباراة، نجح كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في تشتيت الدفاع واحتساب الكرة عرضية.

فوز سموحة على فريق البنك الأهلي بهدفين في الدوري المصري بعد محاولات من البنك الأهلي في تحقيق التعادل الإيجابي خلال المباراة إلا أن الهدف العكسي الذي أحرزه جريندو كان سبب في انتصار سموحة على البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى