الدوري الإنجليزي

فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على فولهام بهدف نظيف في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، حيث جاء هدف الفوز في الدقيقة 87 عبر البديل جوشوا زيركزي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انطلاقة صعبة ليونايتد رغم التفوق

فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام

فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام، حيث افتتح مانشستر يونايتد موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025 بفوز صعب بنتيجة 1-0 على نظيره فولهام.

المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد كانت مليئة بالتحديات، حيث سيطر فولهام على مجريات الشوط الأول، لكن البديل جوشوا زيركزي تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

سيطرة فولهام وتألق دفاع يونايتد

بدأ اللقاء الذي شهدنا فيه فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام بضغط هجومي من فولهام الذي كاد أن يسجل هدفًا مبكرًا في عدة مناسبات.

تصدى ليساندرو مارتينيز لعرضية خطيرة في الدقيقة السابعة، فيما مرت تسديدة تراوري القوية خارج المرمى، مما جعل فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام.

تألق حارس يونايتد أونانا في صد عدة محاولات خطيرة من لاعبي فولهام، أبرزها تسديدة من اللاعب تيتي في الدقيقة 12.

اليونايتد يدخل الأجواء ومحاولات ضائعة

رغم بداية فولهام القوية، بدأ مانشستر يونايتد في الدخول لأجواء المباراة تدريجيًا، وشكل كاسيميرو وبرونو فيرنانديز خطرًا على مرمى فولهام، ولكن محاولاتهما باءت بالفشل.

أخطأ حارس فولهام في إحدى الكرات، لكن برونو فيرنانديز لم يستغل الفرصة وأهدرها.

استمرار محاولات يونايتد انتهت برأسية لكاسيميرو مرت فوق العارضة في الدقيقة 37، لتنتهي المباراة برؤية فوز صعب ليونايتد في افتتاح الدوري الإنجليزي أمام فولهام.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي يواجه أزمة كبيرة قبيل انطلاق الموسم الجديد

زيركزي ينقذ يونايتد في اللحظات الأخيرة

في الشوط الثاني، واصل فولهام ضغطه، لكن المدير الفني ليونايتد قام بإجراء تغييرات فعالة، كان أبرزها دخول جوشوا زيركزي.

في الدقيقة 87، سجل زيركزي هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة عرضية من جارناتشو، ليحقق اليونايتد فوزًا صعبًا في بداية مشواره بالموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى