الأخبار

فولفسبورغ يحرج الجزائر بغياب عمورة عن تصفيات كأس أمم أفريقيا

تلقى منتخب الجزائر ضربة قوية قبيل بدء معسكره التحضيري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث تأكد غياب محمد الأمين عمورة، عن معسكر الفريق بسبب إصابته، في مفاجأة غير سارة للجهاز الفني بقيادة فلاديمير بيتكوفيتش، الذي كان يعتمد على عمورة كأحد العناصر الأساسية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إصابة عمورة وتأثيرها على المنتخب

فولفسبورغ يحرج الجزائر بغياب عمورة عن تصفيات كأس أمم أفريقيا، محمد الأمين عمورة، الذي انتقل مؤخرًا إلى فولفسبورغ الألماني قادمًا من يونيون سانت جيلواز البلجيكي، تعرض لإصابة في الركبة خلال تدريبات فريقه الجديد.

رغم أن الإصابة كانت في البداية توصف بأنها خفيفة، فإن التأكيدات الأخيرة من نادي فولفسبورغ تشير إلى أن عمورة قد يظل بعيدًا عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يعني غيابه عن معسكر الجزائر الذي يبدأ في الثاني من سبتمبر.

تداعيات الغياب على المعسكر

منتخب الجزائر يستعد لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية في الخامس من سبتمبر،فولفسبورغ يحرج الجزائر بغياب عمورة عن تصفيات كأس أمم أفريقيا ، قبل الانتقال إلى ليبيريا لملاقاة منتخبها في العاشر من سبتمبر.

غياب عمورة قد يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق في هاتين المباراتين الهامتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

إذ كان من المتوقع أن يلعب عمورة دورًا محوريًا في الهجوم ويساهم في تحقيق النتائج الإيجابية، لكن فولفسبورغ يحرج الجزائر بغياب عمورة عن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وضع عمورة مع فولفسبورغ

في ناديه الجديد، فولفسبورغ، يتوقع المدير الفني رالف هاسنهوتل عودة عمورة تدريجيًا إلى الملاعب.

لكن، بسبب عدم تعافي اللاعب تمامًا من إصابته، فإنه من المرجح أن يغيب أيضًا عن المباراة الافتتاحية للدوري الألماني أمام بايرن ميونخ، إضافة إلى مباراة الجولة الثانية ضد نادي كيل، مما يجعل فولفسبورغ يحرج الجزائر بغياب عمورة عن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يُتوقع أن يبدأ عمورة في عملية التأهيل قريبًا، ولكن توقيت عودته قد يؤثر على مشاركته في المباريات المقبلة لمنتخب الجزائر.

تظل الأخبار المتعلقة بغياب عمورة عن معسكر الجزائر مصدر قلق للجهاز الفني والجماهير، حيث يأمل الجميع في تعافي اللاعب سريعًا واستعادة مستواه لمواصلة التألق في التصفيات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى