الانتقالات

فيرجيل فان دايك يؤكد استمراره مع ليفربول رغم العرض المغري من النصر السعودي

أعلن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك عن موقفه النهائي بشأن الرحيل عن نادي ليفربول، مؤكداً استمراره مع الفريق خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث جاء هذا الإعلان بعد تلقيه عرضاً من نادي النصر السعودي، والذي كان يأمل في ضمه خلال هذا الصيف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رفض العرض السعودي

وفقاً لتقارير صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أبلغ فان دايك إدارة ليفربول بقراره النهائي بعدم الانتقال إلى النصر السعودي، وقد تردد أن النجم الهولندي أبدى في البداية موافقة مبدئية على العرض، لكن بعد تفكير عميق قرر البقاء مع “الريدز” والاستمرار في تقديم الأداء المميز على أرضية ملعب “أنفيلد”.

خطط مستقبلية مع ليفربول

فيرجيل فان دايك يؤكد استمراره مع ليفربول رغم العرض المغري من النصر السعودي، حيث أشار فان دايك إلى رغبته في توقيع عقد جديد مع ليفربول، حيث أكدت التقارير أنه يعتزم بدء المفاوضات في الوقت المناسب، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع ليفربول في يونيو 2025، وهو ما يوضح التزامه تجاه النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: الصراع المحتدم بين برشلونة وسان جيرمان لضم نجم اليورو نيكو ويليامز

أداء متميز وقيمة سوقية عالية

انضم فان دايك إلى ليفربول في يناير 2018 قادماً من ساوثهامبتون بصفقة ضخمة بلغت قيمتها 85 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، أظهر أداءً متميزاً قاد به خط دفاع الفريق وساهم في تتويج الريدز بعدة ألقاب، من أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

تبلغ قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو، وفي المقابل أبرم النصر السعودي صفقة واحدة فقط هذا الصيف، حيث تعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو، مع إنفاق 18 مليون يورو للحصول على خدماته، مع كون فيرجيل فان دايك يؤكد استمراره مع ليفربول رغم العرض المغري من النصر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى