الدوري المصري

في توقيت حاسم إنبي ينجو من الخسارة أمام المقاولون بهدف +٩٠

أهداف متبادلة وأداء مميز للفريقين، ظهور أول لعماد النحاس، بداية قوية وتوتر حتى النهاية

في مباراة دراماتيكية ضمن الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، نجح نادي إنبي في الإفلات من الهزيمة أمام المقاولون العرب بهدف قاتل في الدقيقة 90+16، لتنتهي المباراة بتعادل مثير بنتيجة 2-2، هذا الهدف الحاسم لم يكن فقط مجرد نقطة إضافية لإنبي، بل عقد موقف المقاولون العرب في ترتيب الدوري، حيث يواصل الفريقان كفاحهما من أجل تحسين مراكزهما كل ذلك ننقلها لكم من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف متبادلة وأداء مميز للفريقين

في توقيت حاسم إنبي ينجو من الخسارة أمام المقاولون بهدف +٩٠ افتتح علي فوزي التسجيل لإنبي مبكرًا في الدقيقة العاشرة، بتسديدة يسارية سكنت الشباك، ولكن المقاولون العرب عادوا في الدقيقة 37 بهدف من محمد سالم بعد متابعة كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني أرسل جوزيف أوشايا كرة عرضية أخطأ مهاجم إنبي أحمد أمين قفة في إبعادها، لتسكن الشباك بالخطأ في الدقيقة 48، مما منح المقاولون التقدم.

في توقيت حاسم إنبي ينجو من الخسارة أمام المقاولون بهدف +٩٠

ورغم محاولات إنبي المكثفة للعودة في المباراة، كان محمد مجلي لاعب المقاولون هو البطل في الدفاع، حيث أنقذ فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني لإنبي بإبعاد الكرة من على خط المرمى، ولكن في الدقيقة 90+16، نجح علي فوزي في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

ظهور أول لعماد النحاس

شهدت المباراة الظهور الأول لعماد النحاس كمدرب للمقاولون العرب، خلفًا لمعتمد جمال، وكانت هذه النقطة هي الأولى التي يحققها الفريق بعد هزيمتين متتاليتين أمام بيراميدز والبنك الأهلي. رغم التعادل، ما زال وضع المقاولون حرجًا في ترتيب الدوري، حيث يحتلون المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، في حين رفع إنبي رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز الرابع.

بداية قوية وتوتر حتى النهاية

بدأت المباراة بضغط هجومي من نادي المقاولون العرب، حيث جعل محمد مجلي في توقيت حاسم إنبي ينجو من الخسارة أمام المقاولون بهدف +٩٠ وسدد كرة قوية مرت بجوار المرمى بقليل، ومن ثم نجح علي فوزي في تسجيل هدف التقدم لإنبي في الدقيقة العاشرة. واستمر التوتر والهجمات المتبادلة بين الفريقين حتى نجح محمد سالم في إدراك التعادل للمقاولين في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، استمر ضغط المقاولون بحثًا عن النقاط الثلاث، حتى جاء الهدف الثاني عن طريق خطأ دفاعي من أحمد أمين قفة، ورغم الفرص الضائعة لكلا الفريقين، كان علي فوزي هو من حسم الأمور بهدف قاتل من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليضمن لإنبي نقطة ثمينة في سباق الدوري.

بهذا الأداء المثير والتعادل الدراماتيكي، تستمر المنافسة الشديدة بين فرق الدوري المصري الممتاز، حيث تظهر المباريات كيف يمكن أن تتغير النتائج في اللحظات الأخيرة، مما يضيف المزيد من الإثارة والتشويق للجماهير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى