الدوري المصري

قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز

استقالة محمد مكي عقب إنجاز التأهل للدوري الممتاز، أسباب استقالة محمد مكي عن قيادة حرس الحدود، تحدي المرحلة المقبلة أمام حرس الحدود

في خطوة مفاجئة لمحبي ومتابعي كرة القدم المصرية، أعلن محمد مكي، المدير الفني لنادي حرس الحدود، استقالته من منصبه يوم أمس السبت، وجاء هذا القرار بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى التأهل للدوري المصري الممتاز للموسم المقبل 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استقالة محمد مكي عقب إنجاز التأهل للدوري الممتاز

قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز

حقق حرس الحدود إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى الدوري الممتاز، حيث نجح في التقدم برفقة فريقي بتروجيت وغزل المحلة، وعلى الرغم من أن قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز، وعلى الرغم من أن حرس الحدود احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين (دوري القسم الثاني أ).

إلا أن الفريق خاض دورة رباعية (دورة الترقي) مع أندية الترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج، وتمكن من تصدر هذه الدورة بجدارة، ليضمن مكانه في الدوري الممتاز.

أسباب استقالة محمد مكي عن قيادة حرس الحدود

وفقًا للتصريحات الأخيرة عن كون قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز، فإن مكي قرر عدم الاستمرار في قيادة الفريق في الموسم المقبل، مقدمًا اعتذاره عن استكمال المهمة، وقد أعرب مكي عن شكره لمجلس إدارة النادي على الفترة التي قضاها مع الفريق، والتي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات قبل أن نسمع بكون قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز.

كما وجه كلمات الشكر والتقدير لأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولجميع اللاعبين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية.

في تصريحاته الوداعية، أكد مكي أنه يقدر بشدة مسؤولي النادي، وأنه خلال مشواره مع الفريق قدم كل ما لديه دون تردد أو تقصير، واختتم مكي كلماته متمنيًا التوفيق والنجاح للنادي في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه سيظل مشجعًا وداعمًا للفريق الذي قضى معه لحظات من الفخر والنجاح.

اقرأ أيضًا: الشناوي طلب عرضًا خياليًا لتجديد عقده بـ50 مليونًا

تحدي المرحلة المقبلة أمام حرس الحدود

قائد حرس الحدود يستقيل بعد إنجاز الدوري الممتاز، يأتي هذا القرار في وقت حساس للفريق، حيث يستعد لخوض غمار الدوري الممتاز.

ستكون الإدارة الآن أمام تحدي العثور على مدير فني جديد يقود الفريق في هذه المرحلة المهمة، ومن المؤكد أن جمهور حرس الحدود سيظل ممتنًا لمكي على ما قدمه للفريق، وسيستمر في دعمه أينما ذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى