الدوري الإسباني

قائمة برشلونة لمواجهة فالينسيا في السبت الممتاز الليلة

قائمة برشلونة لمواجهة فالينسيا في السبت الممتاز، التشكيل المتوقع لفالنسيا الليلة

أعلن هانزي فليك المدير الفني للبرسا قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في السبت الممتاز في إطار الجولة الأولى، حيث يلتقي الفريقان في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب ميستايا ويمكن متابعة تفاصيل المباراة ومشاهدتها الليلة عبر موقع سوبر كورة.

قائمة برشلونة لمواجهة فالينسيا في السبت الممتاز

تشهد قائمة برشلونة الليلة غياب إلكاي جوندوجان وفرينكي دي يونج للإصابة، كما تشهد عودة بيدري المتعافى مؤخرًا من الإصابة وتلقى التصريح الطبي اللازم للمشاركة في المباراة وجاءت القائمة كالتالي

في حراسة المرمى مارك أندري تير شتيجن – إنياكي بينيا – أسترالاجا.

في الدفاع  باو كوبارسي – إليخاندرو بالدي – إنيجو ماريتينيز – أندرياس كريستنسن –  جول كوندي – إريك جارسيا – أليكس فايي – هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينيجز.

في خط الوسط بابلو توري – بيدري – مارك كاسادو – مارك بيرنال.

في خط الهجوم فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا – باو فيكتور – لامين جمال.

وقد أنهى برشلونة الموسم الماضي في وصافة جدول الدوري كما لم يتمكن من تحقيق أي لقب يذكر.

فالنسيا يعاني من الغيابات أمام برشلونة الليلة

أوضح باراخا أن فالنسيا يعاني من خمسة غيابات أساسية على الأقل هم خوسيه جايا قائد الفريق ودياخابي وسيرجي كانوس و فران بيريز بالإضافة للحارس خاومي دومينيك للإصابة، كما يتعرض الثنائي جيورجي مامارداشفيلي وخافي جويرا بمستقبل مجهول المعالم في النادي وذلك بشأن ارتباطهما بمغادرة الفريق خلال الساعات القادمة، وأكد المدير الفني بارخا أنه متوقع البدء بديميترفسكي حارسًا بدلا من مامارداشفيلي.

التشكيل المتوقع لفالنسيا الليلة

من المتوقع أن يبدأ المدرب باراخا بتشكيل مكون من ديميتريفسكي – تيري كوريا – موسكيرا – ياريك – فاسكيز – بيبيلو – جيلامون – لوبيز – ألميدا – رافا مير وهوجو دورو. وبذلك يواجه فريق فالنسيا صعوبات في مباراته الأولى بالدوري الإسباني مما يتيح الفرصة لبرشلونة في حصد النقاط مبكرًا خاصة في ظل وجود القوة الهجومية كاملة كما أشرنا.

قائمة برشلونة لمواجهة فالينسيا في السبت الممتازقائمة برشلونة لمواجهة فالينسيا في السبت الممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى