الأخبار

قائمة بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

تم تحديد قائمة بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري الأبطال في مواجهة جيه كي يو بطل زنزبار في مباراة الذهاب المقرر إقامتها مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي وشهدت هذه القائمة عودت بعض الغيابات ونتناول التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

قائمة بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق للدور التمهيدي في دوري الأبطال وشهدت القائمة عودة أحمد الشناوي بعد الغياب للراحة وعودة الثنائي إبراهيم عادل ومحمود صابر بعد نهاية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 وجاءت القائمة كالتالي

في حراسة المرمى أحمد الشناوي – أحمد ميهوب – يوسف نادر.

في خط الدفاع محمود مرعي – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي.

في خط الوسط بلاتي توريه – إسلام عيسى – رمضان صبحي – مصطفى فتحي – محمود عبد العاطي – مهند لاشين – محمد رضا بوبو – وليد الكرتي – محمود صابر – محمود زلاكة – إبراهيم عادل.

في الهجوم فيستون ماييلي – فخري لاكاي – دودو الجباس – مروان حمدي.

مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

تأتي مشاركة بيراميدز الثانية على التوالي في دوري الابطال بعدما ودع البطولة الماضية من دور المجموعات، وقد حجز بيراميدز مقعده في البطولة الحالية بعدما حصل على وصافة جدول الدوري الممتاز بعد الأهلي الحاصل على لقب الدوري الممتاز هذا العام.

غيابات بيراميدز في مباراة بطل زنزبار

يقود رمضان صبحي فريق بيراميدز في مباراة الدور التمهيدي لدوري الأبطال وتشهد قائمة بيراميدز غياب الحارس شريف إكرامي وغياب أسامة جلال للإصابة، ويغيب كذلك أحمد فتحي وعلي جبر لانتهاء عقديهما مع الفريق.

الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وجي كيه يو

عقد بالأمس السبت اجتماعًا فنيًا بأحد فنادق التجمع الخامس وتقرر في الاجتماع أن يظهر بيراميدز بالزي الأزرق السماوي التقليدي للفريق ويظهر الحارس بالزي الأخضر كاملًا وحضر عن الفريق اللواء هشام زيد مدير المباريات وأحمد زاهر المدير الإداري.

قائمة بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى