دوري أبطال إفريقيا

قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي

قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي أثارت جدلاً كبيرًا، قبل أيام قليلة من مباراة الفريق المرتقبة ضد النصر الليبي في التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في إطار ما وصف بالتصحيح الإداري في النادي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

حل قطاع الكرة وإقالة مسؤولين

قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي

قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي أصدرها رئيس نادي المريخ ورئيس قطاع الكرة، عمر النمير، وهي قرارات حاسمة تضمنت حل قطاع الكرة بالنادي، وإقالة مدير الكرة حاتم محمد أحمد، ومدير العلاقات العامة خالد عزيز.

هذه التغييرات تعتبر قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي، وتأتي في وقت حساس قبيل انطلاق المباريات الحاسمة في البطولة القارية، ما يعكس رغبة الإدارة في إجراء تغييرات جذرية لضمان تحقيق نتائج إيجابية.

أحمد حامد التش والقرار المثير للجدل

في خطوة مثيرة للجدل، قرر رئيس النادي ضم لاعب الفريق أحمد حامد التش إلى بعثة الفريق المسافرة إلى مدينة جوبا، رغم عدم وجوده في قائمة الفريق لمباراة النصر الليبي.

يأتي هذا القرار ضمن قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي في سياق الحرص على منح اللاعب حقوقه كاملةً، متجاهلًا خطوة التش بإنهاء تعاقده مع النادي من جانب واحد.

من المنتظر أن يسعى المريخ لتسويق التش سواء بالبيع النهائي أو الإعارة إلى أحد الأندية الليبية بعد انتهاء فترة إعاراته بنجاح إلى نادي السويحلي.

اقرأ أيضًا: ترقب لقرعة دوري أبطال آسيا 2 وتحديات القوة الجوية

الاستعداد لمباراتي الذهاب والإياب

في ظل قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي، يستعد نادي المريخ لمواجهة النصر الليبي في التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، حيث ستُجرى مباراة الذهاب في 17 أغسطس الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

ستكون مباراة الإياب في 26 من الشهر ذاته على ملعب جوبا الأولمبي في العاصمة الجنوبية، تأتي هذه التحضيرات في ظل الأجواء المتوترة التي يعيشها النادي بسبب وجود قرارات إدارية صادمة في المريخ السوداني قبل مواجهة النصر الليبي، مما يزيد من تعقيد الاستعدادات للمباراتين.

تسعى إدارة المريخ من خلال هذه القرارات إلى إعادة تنظيم النادي وتحسين أدائه في المسابقات القارية، في وقت يشهد فيه الفريق تغييرات إدارية وجهازية هامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى