غير مصنف

قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب

قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب فيما يخص طاقم حارسي المرمى، وبعض اللاعبين، فقد تم الاجتماع للمناقشة في شئون اللاعبين وتحديد أيًا منهما سيُكمل في النادي الأهلي، وأيًا سيتم بيعه أو إرساله في إعارة، وسننقل لكم قرارات هذ الاجتماع من خلال موقع سوبر كورة

قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب

دار النقاش بين كولر ومحمود الخطيب حول العديد من الأمور المُتعلقة بفريق النادي الأهلي، وكانت أبرز قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب تتعلق برباعي حراسة المرمى (محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – محمود الزنفلي)، كما كان هناك اهتمام باللاعب “إليو ديانج” ولاعب الجناح التونسي “محمد الضاوي” الشهير بـ “كريستو”.

اقرأ أيضًا: نادي الصفاقسي يعلن اهتمامه بضم كريستو من الأهلي

القرارات المُتعلقة برباعي حراسة المرمى

ففيما يتعلق برباعي حراسة المرمى كانت قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب تنص على التمسك بالثنائي الأساسي “محمد الشناوي” و “مصطفى شوبير”، وفي حال تلقي أحدهما أي عروض فسيتم دراستها جيدًا من مجلس إدارة النادي وتحديد إذا كان العرض مناسب وسيتم الموافقة عليه أو رفضه.

أما عن حارس المرمى الثالث “حمزة علاء” فوافق “مارسيل كولر” أن تتم إعاراته من بداية الموسم القادم؛ حتى يكون له فرصة في المشاركة في نوادي مختلفة واكتساب الخبرة، أما عن الحارس الرابع “محمد الزنفلي” فسيُفعل بند الشراء في عقده.

قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب

القرارت المتعلقة باللاعبين

جاءت قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب فيما يتعلق بـ “إليو ديانج” أنه تمت الموافقة على إعارته لنادي الخلود السعودي، أما عن “محمد الضاوي” فقد أوضح اللاعب أنه يُريد الموافقة على العرض الذي تلقاه من نادي الصفاقسي التونسي.

فعلى الرغم من أن نادي الأهلي قد وافق من قبل عر عرض الإعارة الذي تلقاه اللاعب من نادي الرجاء المغربي، إلا أن “محمد الضاوي” عبر عن رغبته في الموافقة على عرض الصفاقسي التونسي كي يعود إلى الأراضي التونسية نظرًا للظروف الاسرية.

بعد الاجتماع الذي عقد في النادي الأهلي أتت مجموعة من قرارات اجتماع كولر مع محمود الخطيب للعمل على تحسين أحوال النادي الأهلي وتطوير مستوى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى