الأخبار

قرارات الاتحاد الإفريقي كاف بخصوص لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

قرارات الاتحاد الإفريقي كاف بخصوص لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، يواجه النادي الأهلي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في كأس السوبر الإفريقي على استاد المملكة أرينا في المملكة العربية السعودية، يتخذ الاتحاد قرار نهائي بخصوص اعتماد القائمة النهائية المشاركة في المباراة التي تقام يوم 12 سبتمبر المقبل، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قرارات الاتحاد الإفريقي كاف بخصوص لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تكون قائمة السوبر الإفريقية بعيدة عن الأدوار التمهيدية للبطولات القارية وتمنح الأهلي والزمالك حق قيد لاعبين جدد في المباراة التي تقام يوم 31 أغسطس السوبر الإفريقي، الموعد الأخير لإرسال قائمة اللاعبين المشاركين في البطولات الإفريقية لكافة الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضًا: نادي كايزر تشيفز يسعى للتعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي

تعليق الأمين العام على مسابقة كأس السوبر

صرح الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد فيرون موسونجو أوباما فيما يدور حول الكشف عن الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي توتال إنيرجي يعد من أهم خطوات تطوير كرة القدم الإفريقية وتم التعليق عليه بكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

تعد الهوية الجديدة لكأس السوبر الإفريقي مستوحاة من مجسم الكأس الفعلي كما حدث مع الهوية الجديدة التي أشار إليها كاف الذي يعمل على تحسين صورة العلامة لكافة المنافسين والمشاركين في كأس السوبر.

قرارات الاتحاد الإفريقي كاف بخصوص لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي خاصة في ظل مشاركة اثنين من عمود الفريق المصري، على ملعب استاد المملكة أرينا على أراضي المملكة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى