الأخبار

قرارات بشأن تولي بابافاسيليو قيادة الاتحاد السكندري

قرارات بشأن تولي بابافاسيليو قيادة الاتحاد السكندري يتولى القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو قيادة فريق الاتحاد السكندري ويتم الإعلان عن قرار القيادة بعد انتهاء الدوري المصري الممتاز، يذكر أن بابافاسيليولم يتعاقد مع أي فريق منذ رحيله عن البنك الأهلي في نهاية أكتوبر الماضي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قرارات بشأن تولي بابافاسيليو قيادة الاتحاد السكندري

سجل اسم المدرب في ثلاث فرق في مصر ومنها وادي دجلة في فبراير 2020 لمدة عام واحد، غزل المحلة من سبتمبر 2022 إلى يناير 2023، كانت تجربته الأشهر في البنك الأهلي من يناير 2023 إلى أكتوبر 2023 حيث تولى قيادة الفريق في 27 مباراة.

يعتبر خيار مدرب أجنبي يسير على استراتيجية وخطة جيدة هو القرار الأفضل للنادي، كان انضمام المدرب يحتاج إلى سيولة مالية كبيرة التي تم توفيرها بعد بيع اللاعب مابولولو إلى أهلي طرابلس الليبي.

إقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يحقق تعادلًا دراميًا مع مودرن سبورت في الدوري المصري

صفقة ضم مدرب جديد للاتحاد السكندري

يتم إكمال الصفقة وضم المدرب بعد اختيار المدرب الدائم على وفق قرارات تعتمد على عدم نوفر لاعبين زيادة عن الحاجة بهدف تكوين فريق قوي يتكون من 22 لاعب.

تحتوي القوائم الأساسية على لاعب أساسي ولاعب بديل في كل مركز، على أن يتوفر لكل منها مقابل من اللاعبين الناشئين وفق قرار إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

لذلك يستمر النادي في البحث عن مدرب أجنبي يطبق هذه القرارات من أجل زيادة عدد اللاعبين الصغار واستغلال موارد النادي على أكمل وجه، يذكر أن أحمد ساري يتولى قيادة الاتحاد حاليًا بشكل مؤقت بعد رحيل طارق العشري.

قرارات بشأن تولي بابافاسيليو قيادة الاتحاد السكندري بعد رغبة النادي في تطبيق القرارات الجديدة التي أعلن عنها إمام محمدين بخصوص إيجاد عنصر اللاعبين الناشئين في الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى