الدوري التونسي

قرارات كاردوزو المثيرة للجدل

يواصل نادي الترجي الرياضي التونسي بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو تحضيراته في معسكر طبرقة استعدادًا لموسم 2024-2025، وقد فوجئت جماهير النادي بقرارات كاردوزو الأخيرة، خصوصًا استبعاده لثنائي بارز من قائمة الفريق، ونوافيكم بتفاصيل قرارات كاردوزو المثيرة للجدل فيما يلي عبر موقع سوبر كورة.

غياب الثنائي يثير الاستغراب

قرارات كاردوزو المثيرة للجدل

شهد معسكر الترجي في طبرقة، الذي انطلق في 7 أغسطس قرارات كاردوزو المثيرة للجدل، حيثي تم استبعاد المهاجم أشرف الجابري ولاعب الوسط هيثم ضو من قائمة المدرب كاردوزو.

يأتي هذا القرار رغم تألق اللاعبين في فترة الإعداد وتحقيق نتائج إيجابية، مما أثار تساؤلات جماهير الترجي حول أسباب هذا الاستبعاد المفاجئ.

تألق ضو والجابري في الفترة التحضيرية

كان هيثم ضو، الذي تألق في تدريبات الترجي، يشير إلى إمكانية استمراره مع الفريق، لكنه فوجئ بقرارات كاردوزو المثيرة للجدل بشأن الاستبعاد.

ضو، البالغ من العمر 20 عامًا، سبق له أن تألق في صفوف الترجي الجرجيسي وانتقل إلى إسطنبول باشاك شهير قبل أن يعود إلى الترجي.

من ناحية أخرى، قدم أشرف الجابري أداءً مميزًا في دوري الدرجة الثانية مع الترجي الجرجيسي الموسم الماضي، وسجل 10 أهداف، لكن قرارات كاردوزو المثيرة للجدل أبعدته عن قائمة الفريق رغم جهده البارز.

اقرأ أيضًا: الفيصلي يتعثر أمام معان وبوغبا يتألق في الدوري الأردني

الاستعداد للموسم الجديد

سيمتد معسكر طبرقة لمدة 10 أيام، ويشمل ثلاث مباريات ودية، حيث بدأت بفوز الترجي على فريق مستقبل قابس 2-0.

تركز جهود الفريق على تحقيق استعداد مثالي للموسم الجديد، إلا أن آخر قرارات كاردوزو المثيرة للجدل، بما في ذلك استبعاد بعض العناصر الأساسية، تظل محط تساؤلات وتعجب من قبل محبي النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى