الانتقالات

قرار قد يفتح أبواب انتقال فيتور روكي إلى الهلال السعودي

أفادت صحيفة سبورت الكتالونية بأن قرار مدرب المنتخب البرازيلي دوريفال جونيور بضم اللاعبين من الدوري السعودي قد يكون مفتاح انتقال فيتور روكي إلى نادي الهلال، وهذا القرار يخفف من قلق روكي بشأن تأثير الانتقال المحتمل على مستقبله الدولي، إذ يُفترض أن تبقى فرصه قائمة للانضمام إلى منتخب “السليساو” إذا انتقل إلى دوري روشن السعودي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأثير القرار على مسيرة روكي الدولية

قرار قد يفتح أبواب انتقال فيتور روكي إلى الهلال السعودي، وحسب التقرير، فإن قرار جونيور بفتح باب استدعاء اللاعبين من الدوري السعودي بدلاً من الاقتصار على نيمار جونيور فقط، يُعزز من فرص فيتور روكي في الاستمرار بالانضمام إلى المنتخب البرازيلي.

هذا يعني أن الانتقال إلى الهلال لن يؤثر سلباً على فرصة روكي في اللعب بكأس العالم 2026، وهو هدف شخصي مهم لللاعب البرازيلي.

الهلال يعرض على برشلونة صفقة مغرية

ينوي نادي الهلال السعودي من خلال قرار قد يفتح أبواب انتقال فيتور روكي إلى الهلال السعودي التعاقد مع فيتور هذا الصيف، ويبدو أن النادي الكتالوني قد يكون مستعدًا للتخلي عن اللاعب إذا وصل عرض مالي جيد.

رشلونة يحتاج إلى تحسين وضعه المالي لتفادي كسر قوانين اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، وقد يكون عرض الهلال مغريًا لتلبية هذه الحاجة.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يتعثر في التعادل أمام فاركو ويبتعد عن صراع اللقب

أداء روكي مع برشلونة وتقييمه السوقي

في فترة انتدابه الشتوية الماضية من أتلتيكو باراناينسي، سجل فيتور روكي هدفين خلال 16 مباراة مع برشلونة، ورغم أن عقده يمتد حتى يونيو 2031، فإن عدم حصوله على فرصة كافية للعب تحت قيادة تشافي هيرنانديز قد يجعل من الانتقال خيارًا جذابًا.

تُقدر القيمة السوقية لروكي حاليًا بـ30 مليون يورو، مما يجعله هدفًا محتملاً للعديد من الأندية، خاصة مع وجود قرار قد يفتح أبواب انتقال فيتور روكي إلى الهلال السعودي.

في حال انتقاله إلى الهلال، قد يساهم في تعزيز قوة الفريق الذي نجح في السيطرة على المشهد المحلي في الموسم الماضي، وحصل على ألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى