الأخبار

قطع إعارة زياد كمال من نادي الزمالك لا تصح إلا بموافقة كل الأطراف

قطع إعارة زياد كمال من نادي الزمالك لا تصح إلا بموافقة كل الأطراف أظهر الشريعي رئيس نادي إنبي حقيقة وجود بند شراء في عقد زياد مال مع الزمالك، يلعب زياد كمال لاعب إنبي  لمدة موسم واحد في الزمالك على سبيل الإعارة بعد انضمامه إلى الزمالك في يناير الماضي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قطع إعارة زياد كمال من نادي الزمالك لا تصح إلا بموافقة كل الأطراف

صرح الشريعي عبر حواره مع قناة أون تايم سبورتس 2 عن أن الزمالك لم يطلب قطع إعارة اللاعب بشكل رسمي ولم تواصل النادي مع اللاعب من الأساس، كما لا يتضمن عقد زياد كمال بند شراء حتى يتم تفعيله.

كما لم يطلب الزمالك ضم كلًا من اللاعبين محمد حمدي أو عبد العزيز البلعوطي، تم عقد جلسة مؤخرًا بين محمود الخطيب وسعد شلبي من أجل انتقال حمدي فتحي للوكرة ويحصل النادي على الأموال المتبقية في نهاية الأسبوع.

إقرأ أيضًا: طلائع الجيش ينهي سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري بفوز كبير

تصريحات الشريعي

أعلن الشريعي في تصريحات رسمية عبر قناة   LTC بشأن عدم تواصل أي من مسؤولي نادي الزمالك بخصوص إعارة اللاعب ورحيل زياد كمال عن الزمالك في يناير يحصل إنبي على 85% من قيمة الصفقة، أما إذا تم بيعه بعد انتهاء فترة الإعارة للزمالك يحصل إنبي على 70% من قيمة الصفقة.

وشدد رئيس نادي إنبي عن تصريحاته بخصوص قطع إعارة زياد كمال لابد أن يتم الموافقة عليها من كل الأطراف ولا يجوز قطعها من طرف واحد خاصة لوجود عقد رسمي متفق عليه.

قطع إعارة زياد كمال من نادي الزمالك لا تصح إلا بموافقة كل الأطراف ذلك ما صرح به الشريعي في لقائه التلفزيوني بخصوص رغبة نادي إنبي في بيع زياد كمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى