الأخبار

قميص ليفربول الجديد

قميص ليفربول الجديد كشف نادي ليفربول عن قميصه الثالث للموسم الجديد والمقدم من شركة نايكي، يظهر القميص المكون من اللون الأبيض بشرائط حمراء للمرة الأولى في مباراة ليفربول المنتظرة أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

قميص ليفربول الجديد

كان محمد صلاح على رأس دعاية ليفربول للقميص عبر منشور النادي على مواقع التواصل الاجتماعي الحساب الرسمي، كان القميص الرسمي للنادي باللون الأحمر، أما القميص الثاني يغلب عليه اللون الأسود.

ينتهي عقد محمد صلاح لنادي ليفربول في الموسم الجاري ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تجديد عقد اللاعب مع النادي أو انتقاله إلى نادي آخر، يذكر أن محمد صلاح غاب عن فريق ليفربول مساء يوم الاثنين في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا: غموض حول تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول

فوز ليفربول

كان لمحمد صلاح دور كبير في فوز الفريق الإنجليزي خارج الديار في مسابقات الريدز للموسم الجديد، وفاز الفريق بثنائية نظيفة تقدم فيها دييجو جوتا في الدقيقة على يد صلاح الذي سجل هدف بعدها بخمس دقائق.

منح ذلك الفوز فريق ليفربول الصدارة لفارق الأهداف على مانشستر يونايتد خلال الدوري الجاري، وينتظر الفريق مباراة يوم الأحد المقبل في الريدز ضد مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا.

قميص ليفربول الجديد الذي يجمع بين اللون الأبيض وخطوط خمر وقد كان القميص المعروف للنادي هو الذي يغلب عليه اللون الأحمر، كان محمد صلاح واجهة إعلان ليفربول بالقميص الجديد للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى