كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري في أكتوبر المقبل

في تصريحات مؤكدة أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مسابقة كأس السوبر المصري في أكتوبر المقبل تحديدًا بداية من 18 أكتوبر وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه في ظل تنافس أربع فرق تم تحديد اثنين منهم حتى الآن وهم الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة ونتعرف على تفاصيل البطولة من خلال موقع سوبر كورة.

كأس السوبر المصري في أكتوبر المقبل

كشف مصدر من داخل لجنة المسابقات أنه تقرر إقامة مسابقة كأس السوبر المصري في 18 من أكتوبر المقبل بعد أن رشح الاتحاد المصري ثلاث مواعيد لإقامة البطولة كان أولها بداية من 1 إلى 4 أكتوبر أو من 18 إلى 21 من الشهر نفسه أو في الاسبوع الأخير من شهر ديسمبر، واستقرت اللجنة مؤخرًا على الموعد الثاني وسوف تقام البطولة في الإمارات بعد التنسيق مع الجانب الإماراتي.

إشكالية في بطولة كأس السوبر المصري

تتعقد البطولة حاليًا في محور على اتحاد الكرة والقائمين على البطولة محاولة إيجاد حلًا للخروج منه وتفسيره قبل النسخة القادمة، المعروف عن البطولة أنها تقام بمشاركة أربع فرق هم بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والتذكرة الذهبية التي تحدد مستقبلًا.

يعتبر حاليًا الأهلي هو بطل النسخة الماضية من كأس مصر بعد الفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت بالمملكة السعودية، والأهلي في حينها هو بطل الدوري المصري أيضًا لذا فسيتعين على القائمين على البطولة إشراك نادي الزمالك باعتباره وصيفًا لنسخة كأس مصر حالة اعتماد مشاركة أبطال النسخة الماضية من السوبر والدوري، أما في حالة اعتماد بطل النسخة الحالية فسيتعين على الاتحاد الانتظار إلى 30 أغسطس لحين انهاء بطولة الكاس التي اعتذر عنها الأهلي.

التذكرة الذهبية لحل الأزمة

في حالة اعتماد بطل كأس مصر في النسخة الحالية وكان فريقًا غير الزمالك فهل يحق له المطالبة بالمشاركة باعتباره بطل النسخة الماضية؟ في هذه الحالة قد يتحصل عليها بالتذكرة الذهبية.

كأس السوبر المصري في أكتوبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى