الدوري الإيطالي

كالياري وكومو يتقاسمان النقاط في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة كالياري وكومو بتعادل إيجابي في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، حيث سجل كل فريق هدفًا واحدًا ليحصد كل منهما نقطة واحدة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعادل إيجابي في الجولة الثانية

كالياري وكومو يتقاسمان النقاط في الدوري الإيطالي، حيث انتهت مباراة كالياري وكومو بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 في لقاء جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

المباراة التي أقيمت على ملعب (أونيبول دوموس) شهدت تقدم كالياري بهدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن كومو تمكن من معادلة النتيجة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة برؤية كالياري وكومو يتقاسمان النقاط في الدوري الإيطالي.

تقدم كالياري وتعادل كومو

افتتح كالياري التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق مهاجمه الشاب روبرتو بيكولي برأسية مميزة.

مع بداية الشوط الثاني، تمكن كومو من العودة إلى المباراة بعد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 بفضل مهاجمه الشاب باتريك كوتروني. ورغم المحاولات المتكررة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز، انتهت المباراة بالتعادل، مما جعل كالياري وكومو يتقاسمان النقاط في الدوري الإيطالي.

نتائج الفرق في بداية الموسم

مع مرور جولتين من الدوري، لم يحقق أي من الفريقين الفوز بعد. كالياري بدأ موسمه بتعادل سلبي أمام روما، ليجمع نقطتين فقط ويحتل المركز الـ 12.

من جانبه، تعثر كومو في مباراته الأولى بالخسارة بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس، ليظل في المركز الـ19 برصيد نقطة واحدة، وهو مركز صعب لفريق يحاول إثبات نفسه بين الكبار.

بهذا التعادل الذي فيه كالياري وكومو يتقاسمان النقاط في الدوري الإيطالي، يستمر البحث عن الانتصار الأول للفريقين في الموسم، وسط تطلعات جماهيرهم لتحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى