الدوري المصري

كاموني يقود زد لتحقيق انتصار مثير على مودرن سبورت في دوري NILE

تمكن نادي زد من رفع رصيد أهدافه بالفوز على نادي مودرن سبورت في مبارة مثيرة انتهت بالفوز 3 أهداف مقابل هدفين لصالح زد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

مباراة مثيرة تنتهي بفوز زد إف سي

كاموني يقود زد لتحقيق انتصار مثير على مودرن سبورت في دوري NILE، حيث حقق فريق زد إف سي فوزاً مثيراً على نظيره مودرن سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة دوري NILE، وقد شهدت المباراة أداءً قوياً من الفريقين، ولكن زد إف سي تمكن من حسم النتيجة لصالحه في اللحظات الأخيرة.

أهداف المباراة وتفاصيلها

سجل فريق زد إف سي أهدافه عبر كل من شادي حسين وديلسون كاموني، حيث أحرز حسين الهدف الأول في الدقيقة (45+1) بينما أضاف كاموني هدفين في الدقيقتين 79 و(90+2).

بذلك كاموني يقود زد لتحقيق انتصار مثير على مودرن سبورت في دوري NILE، ومن جهة أخرى، سجل فريق مودرن سبورت هدفيه عن طريق عبد الكبير الوادي وأرنولد إيبا في الدقائق 59 و54 على التوالي.

كانت المباراة متكافئة في معظم أوقاتها، ولكن السيطرة في الدقائق الأخيرة كانت لمصلحة زد إف سي.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري في الجولة 32

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

كاموني يقود زد لتحقيق انتصار مثير على مودرن سبورت في دوري NILE، وبهذا الفوز رفع زد إف سي رصيده إلى 47 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول الدوري.

الفريق خاض 29 مباراة، حيث حقق 12 انتصاراً وتعادل في 11 مواجهة وخسر 6 مباريات، وسجل 43 هدفاً واستقبلت شباكه 28 هدفاً.

في المقابل، يحتل مودرن سبورت المركز الرابع برصيد 50 نقطة من 32 مباراة، محققاً 13 انتصاراً و11 تعادلاً و8 هزائم، وسجل 27 هدفاً واستقبل 26 هدفاً.

يبدو أن المنافسة على المراكز الأولى في الدوري ما زالت محتدمة، ويؤكد كل فريق على قدرته على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى