الأخبار

كرة القدم لا تعرف المستحيل

كرة القدم لا تعرف المستحيل وهذا هو المعروف عن كرة القدم كما يعرف عنها أيضًا بأنها ليست عادلة بتاتًا، إلا أن هذا لا يعني بأنها لا تحتاج إلى المخاطرة والمجازة والجدير بالذكر هو أن قليلًا من المدربين فقط هم من يعلمون ذلك وينفذون هذا المبدأ، وذلك مثلما فعل فالفيردي لاعب ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد وخاطر بحصوله على البطاقة الحمراء في الوقت البدل ضائع مقابل حماية شباك فريقه، وفي موضعنا عبر سوبر كرة سنتعرف على التفاصيل.

تياجو موتا والمخاطرة

يقول تياجو موتا المدير الفني لنادي اليوفي الإيطالي بأن كرة القدم لا تعرف المستحيل وأن مخاطرات فريقه ستجني ثمارها في النهاية وتقودهم إلى الفوز وقد كان بالفعل فقد انتهت مباراتهم الأخيرة مع هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لصالح اليوفي وذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية من الكالتشيو.

كما أن موتا قد وجه تصريحًا لشبكة دازن بأن الضغط على المنافسين يؤول إلى المخاطرة وذلك نظرًا لكون أنه يخلق المساحات الفارغة ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل وهي بحاجة دائمة إلى المجازفة وذلك كي يتمكن الفريق من الوصول إلى  مرمى الخصم.

زيادة عن توضيحه بكون أن فلاهوفيتش قد نجح في إنهاء تحركاته بشكل جيد وأنه سعيد جدًا به وبتواجده لأنه يستحق ذلك فقد تمكن من تسجيل هدفين في مباراة واحدة وذلك بجانب دوره الكبير سواء كان في الهجوم أو الدفاع وذلك لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

اقرأ أيضًا: صفقة برشلونة الجديدة

رأي موتا في الجيل الجديد

أوضح تياجو موتا بأن الجيل الجديد يتمتعون بالموهبة الكبيرة والمهارة العالية بشكل فطري، حتى أنه قد أضاف بأن الجهاز الفني يدعمه لدعم اللاعبين للوصول إلى أعلى النتائج وحصد أكبر البطولات والجوائز فهم أبطال في النهاية بجانب كون أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

بالإضافة إلى أن قراءة المباريات يعد أحد أهم العوامل التى تساهم في كسب المباريات فنجد بأن فيرونا قد انتظرونا في البداية وكانوا مترقبين لارتكابنا لأي خطأ ولو صغير ليتمكنوا من اللعب على المرتدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى