الأخبار

كرة اليد تشهد مشاركة الأهلي والزمالك

كرة اليد تشهد مشاركة الأهلي والزمالك صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 بمشاركة الأهلي والزمالك، فضل النادي الأهلي مواجهة برشلونة، بينما فضل الزمالك مواجهة فيزبريم المجري، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كرة اليد تشهد مشاركة الأهلي والزمالك

تبدأ البطولة من 27 سبتمبر إلى 9 أكتوبر في العاصمة الإدارية، بعد أن حصلت مصر على حق تنظيم البطولة لمدة 3 مواسم متتالية، أما عن مباريات الدور التمهيدي تبدأ أيام 27 و28 و29 سبتمبر.

تقام المباريات في تمام الساعة الثالثة والخامسة والنصف والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، هناك يوم راحة بين الدور التمهيدي ونصف النهائي ومباريات تحديد المراكز.

إقرأ أيضًا: الأهلي يقترب من ضم أشرف داري من بريست

مباراة الميدالية البرونزية

تنعقد مباراة الميدالية البرونزية والنهائي الكبير للنسخة 17 من بطولة العالم للأندية للرجال، التي تعرض على صالة العاصمة الإدارية الجديدة يوم الخميس 3 أكتوبر.

تشتمل البطولة 9 فرق من بينها الأهلي والزمالك ويشارك الأهلي بصفته المستضيف، والزمالك كوصيف السوبر الإفريقي، وماجديبورج الألماني كحامل اللقب.

يذكر أن أبطال القارات مشاركين في البطولة منهم الخليج السعودي بطل آسيا وسيدني الأسترالي بطل أوقيانوسيا وتوباتي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وكاليفورنيا إيجلز بطل أمريكا الشمالية.

هناك 9 فرق مشاركة في 9 مجموعات من بينهم متصدر لترتيب كل مجموعة، وفريق يحتل المركز الثاني من النصف النهائي.

كرة اليد تشهد مشاركة الأهلي والزمالك على استاد العاصمة الإدارية الجديدة بعد أن حصلت مصر على حق المشاركة في البطولات لمدة 3 مواسم متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى