الانتقالات

كريستو في الصفاقسي التونسي

تفاصيل انتقال كريستو للصفاقسي، خروج اللاعب من حسابات كولر

بشكل نهائي اللاعب محمد الضاو كريستو في الصفاقسي التونسي معارًا من الأهلي المصري لموسم واحد بالمجان مع تفعيل بند أحقية الشراء وشرط إبلاغ مسؤولي النادي الأحمر بالرغبة في ضم اللاعب قبل نهاية يونيو القادم وإليكم تفاصيل الصفقة عبر موقع سوبر كورة.

كريستو في الصفاقسي التونسي

أعلن الصفاقسي التونسي ضم اللاعب كريستو معارًا من صفوف الأهلي المصري لمدة موسم واحد، جاء ذلك في إطار صفقات النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم القادم والذي يشارك فيه الصفاقسي في بطولة الكونفدرالية باعتباره صاحب المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

تفاصيل انتقال كريستو للصفاقسي

انتقل اللاعب لمدة موسم واحد بالمجان واشترط الأهلي أن يتحمل النادي التونسي راتب اللاعب كاملا من ميزانيته مما يوفر من أعباء خزانة النادي، وكان هناك عرضًا سابقًا مقدم من نادي الرجاء لشراء اللاعب ليظهر الصفاقسي بعدها في الصفقة راغبًا في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، والأهلي كان يترقب وصول عرض بقيمة 250 ألف دولارًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

خروج اللاعب من حسابات كولر

بعدما صام اللاعب عن التهديف طول فترة تواجده مع الأهلي خرج اللاعب من حسابات السويسري مارسيل كولر وكان قد صنع هدفًا واحدًا مع النادي خلال مشاركاته، وقد انضم كريستو للأهلي قادمًا من النجم الساحلي في موسم 2022/2023 بصفقة قيمتها 360 ألف يورو ويستمر عقده لمدة أربع سنوات.

أزمة اللاعب مع النادي

ظهور اللاعب على فترات متباعدة في المباريات وعدم المشاركة كأساسي كانتا من الأسباب التي دفعت اللاعب للرحيل علاوة على تمسك كريستو في الصفاقسي التونسي، وبرغم ترحيب السويسري كولر ببيع اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم إلا أن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضًا للاعب بتمديد تعاقده قبل الإعارة خارج الأهلي أو الانتقال لأي ناد آخر بالدوري المصري..

أرقام كريستو مع النادي الأهلي

لعب كريستو بقميص النادي الأحمر 15 مباراة ولم يسجل خلال 455 دقيقة لعبًا وصنع هدفًا واحدًا فقط، وتوج مع الأهلي بخمسة ألقاب وهي 2 لقب دوري الأبطال و2 كأس مصر وبطولة دوري محلي.

كريستو في الصفاقسي التونسي

كريستو في الصفاقسي التونسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى