الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يستعد للعودة إلى إسبانيا من خلال مباريات ودية

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعودة إلى إسبانيا مجددًا، حيث سيشارك في مباراة ودية مهمة مع فريقه النصر السعودي، وتأتي هذه العودة بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب الإسبانية، حيث لم يظهر رونالدو في أي مباريات رسمية هناك منذ مغادرته الدوري الإسباني، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

إجازة رونالدو والعودة إلى التدريبات

كريستيانو رونالدو يستعد للعودة إلى إسبانيا من خلال مباريات ودية، حيث يتواجد رونالدو في إجازة بعد مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس أمم أوروبا 2024.

هذا وقد حصل على إذن من مدرب النصر، لويس كاسترو، للغياب عن المعسكر الإعدادي الأول للفريق في البرتغال. من المتوقع أن ينضم النجم البرتغالي إلى المعسكر الثاني للفريق، والذي سيُقام في إسبانيا.

مباراة ودية في إسبانيا

كريستيانو رونالدو يستعد للعودة إلى إسبانيا من خلال مباريات ودية، فحسب تقرير صحيفة “Mundo Deportivo”، سيعود رونالدو إلى الملاعب الإسبانية عبر مباراة ودية تجمع النصر بنادي ألميريا يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب “خوان روخاس” في مدينة ألميريا.

المباراة تعد جزءًا من معسكر تحضيري للنصر، الذي يشمل أيضًا مواجهة ودية ضد نادي غرناطة يوم 4 أغسطس في مدينة ماربيا.

اقرأ أيضًا: توقعات جديدة حول مستقبل رونالدو في دوري روشن السعودي

تحضيرات النصر لموسم 2024-25

كريستيانو رونالدو يستعد للعودة إلى إسبانيا من خلال مباريات ودية، وستكون المباراة الودية ضد ألميريا هي آخر تحضيرات النصر قبل مواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم 14 أغسطس.

يسعى رونالدو لقيادة النصر إلى تحقيق الألقاب في موسم 2024-25 بعد الفشل في الموسم الماضي، حيث احتل النصر المركز الثاني في دوري روشن السعودي، وخسر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونصف نهائي كأس السوبر، بالإضافة إلى الإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

عودة رونالدو إلى إسبانيا تكتسب أهمية خاصة، حيث تأتي في سياق تحضيرات النصر للموسم الجديد وتطلعات الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى