الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يلمح إلى احتمال اعتزاله مع النصر السعودي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن إمكانية اعتزاله كرة القدم مع ناديه الحالي النصر السعودي في مقابلة صحفية مع منصة “NOW” البرتغالية، والتي نُشرت يوم الثلاثاء، 27 أغسطس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رونالدو يفكر في الاعتزال مع النصر

كريستيانو رونالدو يلمح إلى احتمال اعتزاله مع النصر السعودي، حيث أعرب رونالدو عن عدم تأكيده لموعد اعتزاله، مشيرًا إلى أنه قد يستمر في اللعب لموسمين أو ثلاثة قبل اتخاذ قراره النهائي.

علق كريستيانو رونالدو يلمح إلى احتمال اعتزاله مع النصر السعودي قائلاً: “من المحتمل أن أعتزل مع النصر لأنني سعيد مع الفريق وأشعر أنني بحالة جيدة، سواء داخل الفريق أو في الدوري بشكل عام”.

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلمح إلى احتمال اعتزاله مع النصر السعودي، فهو يشعر بالرضا تجاه تجربته في الدوري السعودي ويرغب في الاستمرار مع الفريق.

سجل كريستيانو رونالدو مع النصر

في الموسم الماضي، سجل رونالدو 35 هدفًا في الدوري السعودي، محققًا رقمًا قياسيًا وأحرز جائزة هداف المسابقة.

منذ انضمامه إلى النصر، أحرز 74 هدفًا من 81 مباراة، بمعدل هدف كل 97 دقيقة، إضافة إلى 16 تمريرة حاسمة، يظهر رونالدو أداءً متميزًا يجعل مسألة اعتزاله مع النصر أكثر احتمالاً.

تكريم رونالدو من يويفا

على صعيد آخر، سيتم تكريم رونالدو من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في حفل بمدينة موناكو على هامش سحب قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا، وذلك باعتباره الهداف التاريخي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى