الأخبار

كشف باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ميلان عن أسباب عدم توفيق الفريق

كشف باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ميلان عن أسباب عدم توفيق الفريق في بداية بطولة الدوري، بعد حصد ميلان نقطة واحدة في أول مباراتين من الدوري الإيطالي لتزيد الضغوط على مدرب روما السابق، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ميلان عن أسباب عدم توفيق الفريق

أعلن مالك النادي كاردينالي عن دعمه الكامل للمدرب البرتغالي يوم الاثنين بعد لقاء الثنائي في المركز التدريبي ميلانيلو، صرحت صحيفة جازيتا بأن كاردينالي التقى فونسيكا مع زلاتان إبراهيموفيتش وجورجيو فورلاني بالإضافة إلى جيفري مونكادا من أجل تناول الغداء في ملعب تدريب ميلان.

عبر فونسيكا عن تصريحاته في الصحافة فيما يخص اللاعبين الذين يحتاجون إلى المزيد من الوقت لاستيعاب أسلوب اللعب الجديد، بالإضافة إلى تحسين مستوى اللياقة البدنية للفريق.

إقرأ أيضًا: إنتر ميلان يبدأ مشواره في الدوري بفوز على ليتشي

صفقة ميلان مع أياكس

توصل ميلان على صفقة جيدة مع أياكس بشأن الانتقال مقابل 3 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، والاحتفاظ بنسبة بيع أي صفقة في المستقبل، يبلغ فوس البالغ من العمر 19 سنة، ويلعب في مركز الوسط الدفاعي بشكل جيد، وينتهي تعاقده مع نادي أياكس في يونيو 2028.

خاض اللاعب العديد من المباريات مع منتخبات الشباب الهولندية، ويأمل المشاركة في المنتخب الأول، صعد اللاعب على الفريق الأول لنادي أباكس في يوليو 2023 بعد خوض 17 مباراة في كافة المسابقات.

كشف باولو فونسيكا المدير الفني لنادي ميلان عن أسباب عدم توفيق الفريق خلال المواجهات الأولى للفريق في الدوري الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى