الأخبار

كشف لاعب نيوكاسل كيران تريبير اعتزاله عن اللعب دوليًا بقميص إنجلترا

كشف لاعب نيوكاسل كيران تريبير اعتزاله عن اللعب دوليًا بقميص إنجلترا، يذكر أن مسيرة اللاعب الكروية كانت في عام 2017 سيصبح بعدها وأحد أهم الأعمدة الأسود الثلاثة، لم يتمكن اللاعب من حصاد أي ألقاب حتى أنه خسر في نهائي يورو 2020 و2024، واحتل المركز الرابع في كأس العالم 2018، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف لاعب نيوكاسل كيران تريبير اعتزاله عن اللعب دوليًا بقميص إنجلترا

صرح تريبر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن كان فوق توقعاته أن يخوض 54 مباراة دولية، كما مثل بلاده في 4 بطولات كبرى، وأعان عن شكره جاريث ساوثجيت وكافة الموظفين الذين عملوا مع منتخب إنجلترا و منحوه الثقة التي ساعدته على خوض تلك المباريات.
ووجوه شكره لزملائه في الفريق وأشار إلى اللحظات الصعبة التي مر بها الفريق حتى وصل إلى نهائي اليورو مرتين، ونصف نهائي كأس العالم، كما يتمنى التوفيق للجهاز الفني والفريق، كما أعلن عن شكره لمشجعي إنجلترا وعن جهدهم في السفر لكافة أنحاء العالم من أجل دعم الفريق.

إقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ليفربول و برينتفورد بتاريخ 2024-08-25 في دوري إنجلترا, الدوري الإنجليزي

مشاركة تربر أمام كرواتيا

يذكر أن اللاعب أحرز هدف وحيد بقميص إنجلترا أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018، و خاض 6 مباريات في يورو 2024، وكان من بين البدلاء أمام إسبانيا في النهائي يصل نهائي عقد اللاعب مع نيوكاسل عام 2026.
شارك اللاعب مع نيوكاسل في 3 مباريات ، قبلها شارك مع مانشستر سيتي وبارنسلي وبيرنلي وتوتنهام وأتلتيكو مدريد، وحصد لقب واحد في الدوري الإسباني.

كشف لاعب نيوكاسل كيران تريبير اعتزاله عن اللعب دوليًا بقميص إنجلترا بشكل نهائي وصرح عبر حسابه الرسمي عن شكره للفريق والجهاز الفني بالإضافة إلى جماهير الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى