أولمبياد فرنسا

كشف مدرب برشلونة فليك على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي

كشف مدرب برشلونة فليك على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي، رغم ذلك يعلن عن ثقته وقدرته في الخروج من تلك الأزمة، وتعلن برشلونة استعدادها لخوض مباراة ضد رايو فاليكانو يوم الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف مدرب برشلونة فليك على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي

وصرح فيك خلال المؤتمر الصحفي عن مستوى الفريق الجدي في بداية الدوري وعليه الاستمرار على ذلك المستوى، يعد ملعب رايو فايكانو من الملاعب الصغيرة لكن النادي اعتاد على تلك الظروف و استعد للفوز، كان يرغب في أن يلعب داني أولمو في المباراة السابقة ويتمنى أن يلعب معهم في سائر المباريات.

إقرأ أيضًا: يأمل نيمار في العودة إلى برشلونة

عدم مشاركة أولمو في المباراة الماضية

ترجع عدم مشاركة اللاعب إلى ظروف خارجة عن إرادته لأنه بالطبع يرغب في المشاركة ، ولكنه يعلم الظروف القسرية التي تمنع النادي من تسجيله ولكن يكون اللاعب جاهزًا عندما يتم تسجيله في الفريق، وأعلن عن رضاه عن أداء اللاعبين في الملعب ويعمل المدرب إلى تطوير ذلك الأداء نحو الأفضل.
أضاف أن هناك العديد من اللاعبين الذين غادروا الفريق خلال الفترة الماضية، ولكن يواصل المدرب ما عليه وفعله مع اللاعبين، ونفى شائعات عدم اعتماده على فيتور روكي ولكن كان من مصلحة النادي أن يترك الفريق، ويعد من الأفضل للاعب اللعب في بيتيس لتحسين مستواه، ويتمنى له التوفيق في خطواته القادمة.
هدف الفريق الأول هو التتويج بالدوري ويحتاج ذلك اللقب إلى بذل الكثير من الجهد ويسعى إلى تطوير مستوى اللاعبين ولن ينظر إلى الماضي، يذكر أن برشلونة فاز في أول مباراتين في الدوري الجاري على فالنسيا وأتلتيك بلباو.
كشف مدرب برشلونة فليك على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي ومحاولاته في مواجهة تلك الظروف وتحسين مستوى اللاعبين لتقديم أفضل أداء والتتويج بلقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى