الأخبار

كشف نادي تشيلسي عن صفقته الجديدة بالتعاقد مع حارس مرمى ستراسبورج

كشف نادي تشيلسي عن صفقته الجديدة بالتعاقد مع حارس مرمى ستراسبورجخلال الانتقالات الصيفية الحالية، أعلن النادي لبيان رسمي لضم حارس المرمى جورجي بيتروفيتش على سبيل الأغعارة لمدة موسم واحد ولا يحتوي العقد على أحقية بند الشراء، يذكر أن تشيلسي رحل عنه 5 حراس مرمى خلال الانتقالات الجارية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف نادي تشيلسي عن صفقته الجديدة بالتعاقد مع حارس مرمى ستراسبورج

انضم جابرييل سلونينا إلى رانسلي على سبيل الإعارة بعده ضم نادي تيلسي مايك بندرس حارس مرمى جينك البلجيكي وقرر إعارته لنفس الفريق لمدة موسم واحد، بعدها انتقل كيبا أريزابالاجا إلى برنموث على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا: كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي على وشك الانتقال إلى بورنموث

انتقالات حراس المرمى في تشيلسي

انضم إدي بيت إلى كرولي تاون وهو الخامس من حراس مرمى تشيلسي الذي رحل عن الفريق خلال الانتقالات الجارية، ترجع ملكية فريق تشيلسي وستراسبورج إلى نفس المجموعة “بلو كو” تحت قيادة تود بويلي، قام تشيلسي بالعديد من الصفقات مع ستراسبورج من بينها صفقة دييجو موريرا الذي رحل عن ستراسبورج بكل نهائي، وانتقل كالب ويلي إلى النادي الفرنسي معارًا.
يواجه تشيلسي كريستال بالاس يوم الأحد المقبل خلال الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي، ويحتل تشيلسي المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط.

كشف نادي تشيلسي عن صفقته الجديدة بالتعاقد مع حارس مرمى ستراسبورج خلال الانتقالاتش الصيفية الجارية بضم حارس المرمى جورجي بيتروفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى