الأخبار

كشف نادي كريستال بالاس عن ضم اللاعب إدوارد نكيتياه

كشف نادي كريستال بالاس عن ضم اللاعب إدوارد نكيتياه مهاجم أرسنال لمدة خمس سنوات متتالية، كانت نشأت نيكيتاه في جنوب لندن منشأ نادي كريستال بالاس، وكانت بداية مسيرته الكروية كناشئ في تشيلسي قبل انتقاله إلى الجانزر في عمر الـ 14 عام، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كشف نادي كريستال بالاس عن ضم اللاعب إدوارد نكيتياه

أظهر نادي بالاس عبر مقطع فيديو يتضمن نكيتياه مع إحدى موظفات النادي التي تسكت جواره وتعرفه منذ طفولته، وسبق لها أن صرحت أنها كانت تغير له الحفاظة نظرًا للصداقة التي جمعتها مع والدة اللاعب.

صرحت شبكة ذا أثليتك الأمريكية في تقرير يوم الثلاثاء أن أرسنال قام بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعب في بالاس بهدف الانتقال إلى النادي، ذلك بعد أخذ موافقة أرسنال على العرض التي تصل قيمته إلى 25 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى خمسة ملايين حوافز ومكافآت.

إقرأ أيضًا: وست هام يحقق انتصاراً مستحقاً على كريستال بالاس

صفقات نادي بالاس

يعتبر نكيتياه رابع صفقات نادي بالاس في الانتقالات الصيفية حيث كم كلٍ من شادي رياض ودايتشي كامادا وإسماعيلا سار، خاض نيكيتياه 168 مباراة مسجلًا 38 هدف مع النادي منذ انضمامه إلى الفريق عام 2018.

يمتد عقد نيكيتياه مع أرسنال إلى الصيف الجاري مع اللاعب إيميلي سميث روي الذي انضم مؤخرًا إلى فولام، تعرض بالاس إلى خسارة خلال أول مباراتين في الدوري الإنجليزي أمام برينتفورد ووست هام.

كشف نادي كريستال بالاس عن ضم اللاعب إدوارد نكيتياه مهاجم أرسنال خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى