الدوري المصري

كولر يشيد بفوز الأهلي وينتقد ضغط المباريات

أعرب المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه الصعب على بيراميدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ضغط المباريات وتأثيره على الفريق

كولر يشيد بفوز الأهلي وينتقد ضغط المباريات، حيث أكد كولر خلال المؤتمر الصحفي أن المباراة كانت صعبة للغاية، حيث كان فريقه أكثر خطورة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تحكم الأهلي في المباراة على الرغم من الأداء الدفاعي.

تطرق كولر للحديث عن فرص الأهلي في التتويج بالدوري، مشيراً إلى أن نسبة تتويج الأهلي بالدوري ما زالت “صفر بالمائة” رغم الفوز على بيراميدز. وأضاف أن الفريق ما زال أمامه 8 مباريات صعبة وجميع المنافسين أقوياء.

كما أوضح كولر أن الأهلي يواجه ضغط مباريات غير طبيعي مقارنة بالمنافسين الذين يحصلون على فترات راحة كافية بين المباريات، وأشاد كولر بأداء اللاعبين وتركيزهم، مؤكداً أنهم قدموا مباراة جيدة ضد فريق قوي مثل بيراميدز.

دعم الجمهور وروح الفريق

بالإضافة إلى كون كولر يشيد بفوز الأهلي وينتقد ضغط المباريات، وجه كولر رسالة شكر لجمهور الأهلي، معبراً عن دهشته من حماس الجمهور رغم أزمة التذاكر.

كما أكد أن مباراة اليوم عكست روح الأهلي من أصغر مشجع إلى أكبر مسئول في النادي، مما أثر إيجابياً على أداء اللاعبين، وأعرب كولر عن سعادته بتدريب فريق مثل الأهلي، مشيراً إلى أن دعم الجمهور كان له دور كبير في تحقيق الفوز.

اقرأ أيضًا: نغولو كانتي على أعتاب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

تصاعد وتيرة التحديات في المباراة

شهدت المباراة تصاعداً في وتيرة التحديات والاحتكاكات بين اللاعبين، فبعد هدف الأهلي، حاول بيراميدز تكثيف هجومه لتعديل النتيجة، مما أدى إلى حصول عدد من اللاعبين على بطاقات صفراء.

كما شهدت المباراة اعتراضات من لاعبي بيراميدز على قرارات الحكم الألماني، خاصة فيما يتعلق بعدم احتساب ركلة جزاء لهم في الدقيقة 15 بعد التحام بين وليد الكرتي وكريم فؤاد، حيث أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة صحة قرار الحكم بعدم احتساب الركلة بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد “فار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى