كوبا أمريكا 2024

كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا2024

كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا، ملخص الشوط الثاني من المباراة

في حدث غير متوقع كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا بعدما نجحت في حفظ التقدم من الشوط الأول ووضع أورجواي في مأزق برغم التفوق العددي لأورجواي إلا أن الفوز كان حليف كولومبيا ونتعرف تفاصيل المباراة من خلال موقع سوبر كورة.

كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا

استطاعت كولومبيا تحقيق الفوز من الشوط الأول بعد التقدم بهدف بدون رد، وحاول منتخب أورجواي فرض سيطرته خلال الشوط الثاني وبالرغم من القلة العددية إلا أن كولومبيا ظل محافظًا على خطوطه الدفاعية.

ملخص الشوط الثاني من المباراة

في الدقيقة الثانية والخمسين استمر الضغط من أورجواي لمحاولة الاستفادة من طرد مونوز من المنتخب الكولومبي ومحاولة تقليص الفارق في النتيجة وفي الدقيقة الرابعة والخمسين يتحصل رودريجوز على بطاقة صفراء، وشهدت المباراة تدخلات قوية بين لاعبي المنتخبين توقفت على إثرها المباراة في الدقيقة الثامنة والخمسين.

محاولات أورجواي برغم السيطرة الكولومبية

بعد مرور عشرين دقيقة من عمر الشوط الثاني استطاعت كولومبيا استعادت سيطرتها على المباراة برغم النقص العددي ومحاولة اضافة هدف الأمان لها، وفي الدقيقة الخامسة والستين أهدرت أورجواي هدف التعادل في فرصة لن تعوض، حاول سواريز تهديد مرمى كولومبيا في الدقيقة الواحدة السبعين بتسديدة قوية، وفي الدقيقة الخامسة والسبعين سدد فالفيردي كورة قوية مرت بجوار القائم، كما أجهض دفاع كولومبيا في الدقيقة السابعة والسبعين محاولة للتعادل من جانب أورجواي.

مسلسل إهدار الفرص

في الدقيقة السابعة والثمانين أهدرت كولومبيا فرصة الهدف الثاني، وفي الدقيقة واحد وتسعين أهدرت أورجواي فرصة التعادل، وفي الدقيقة الرابعة والتسعين حرم القائم كولومبيا من فرصة الهدف الثاني بعد تصدي قوي من حارس مرمى أورجواي ويطلق بعدها بثلاث دقائق حكم المباراة صافرة النهاية وبرغم الفرص المهدرة كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا.

موعد إسدال الستار على بطولة كوبا أمريكا 2024

يلتقي فجر الأحد 14 يوليو منتخب أورجواي مع نظيره الكندي في مباراة تحديد المركز الثالث ويلتقي فجر الاثنين 15 يوليو منتخب الأرجنتين مع نظيره الكولومبي في المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا.

كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا

كولومبيا تقصي أورجواي وتواجه الأرجنتين على كأس كوبا أمريكا
GLENDALE, ARIZONA – JULY 06: Jhon Cordoba #24 of Colombia celebrates with teammates after scoring during the CONMEBOL Copa America 2024 quarter-final match between Colombia and Panama at State Farm Stadium on July 06, 2024 in Glendale, Arizona. Jamie Squire/Getty Images/AFP (Photo by JAMIE SQUIRE / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى