الأخبار

كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي على وشك الانتقال إلى بورنموث

كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي على وشك الانتقال إلى بورنموث خلال الانتقالات الصيفية، كان كيبا لعب الموسم الماضي في ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي على وشك الانتقال إلى بورنموث

أعلن ريال مدريد عن رغبته واحتماليه التعاقد مجددًا مع كيبا في حالة رحيل الاوكراني أندري لونين الموسم الحالي، إلا أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الملكي ذلك ما صح به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أشار الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن قرب إتمام صفقة النادي مع كيبا القادم من تشيلسي عبر منشور رسمي في منصة إكس، أن لصفقة تكون على سبيل الإعارة حتى يونيو 2025، ويتم تجديد عقد الحارس الإسباني مع تشيلسي حتى صيف 2026.

إقرأ أيضًا: غوارديولا عدل خطأ في التوظيف ففاز على تشيلسي

إتمام صفقة كيبا مع بورتموث

يسافر كيبا من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اليوم لإتمام الصفقة بشكل رسمي، يعتبر الموسم الجاري الموسم الأخير لكيبا مع نادي تشيلسي.

كان كيبا يرغب في رحيل أندري لونين من ريال مدريد من أجل الانضمام إلى النادي مجددًا إلا أن الفريق كارلو أنشيلوتي خرج ليؤكد استمرار تعاقد الحارس الأوكراني مع النادي.

كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي على وشك الانتقال إلى بورنموث بعد إتمام الصفقة مع النادي وإنتهاء عقده مع تشيلسي خلال الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى