الدوري المصري

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات والوصول للفوز الـ21 على التوالي في الدوري المصري بعد حسم اللقب في الجولة الماضية، نتعرف على تفاصيل مباراة الليلة من خلال موقع سوبر كورة.

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم المؤجلة ضمن لقاءات الجولة الـ25 حيث يتنفس الصعداء بعد حسم لقب الدوري المصري الجولة الماضية بالوصول للنقطة 81 بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز.

مع تبقي 3 مباريات للفريق يسعى من خلالهما تحقيق العلامات الكاملة والأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات.

مواجهات الأهلي وفريق زد

بعد صعود فريق زد إف سي للدوري الممتاز للمرة الأولى موسم 2019/2020، وقبل أن يهبط مجددًا للدرجة الثانية ثم يصعد للدوري الممتاز مرة اخرى.

تواجه زد مع النادي الأهلي في 3 مناسبات سابقة في الدوري المصري، حقق في جميعها الأهلي الانتصار وأحرز خلالهما 7 أهداف واهتزت شباكه بهدف وحيد.

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات

سامي قمصان يقود الأهلي بالناشئين

الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات حيث منحت إدارة النادي الأهلي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول إجازة راحة وقامت بتكليف الكابتن سامي قمصان المدرب العام بقيادة الفريق خلال المباريات القليلة المتبقية من الموسم الحالي.

ويدخل الكابتن سامي قمصان مواجهة الليلة بمجموعة من الناشئين الذين تم تصعيدهم بناء على طلب الكابتن مارسيل كولر الذي منح أيضًا عدد من لاعبي الفريق الأول إجازة راحة بعد موسم طويل وشاق.

استطاع الفريق من خلاله الظفر ببطولة الدوري المصري الـ44 في تاريخه وتحقيق كأس السوبر المحلي، والحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، والليلة الأهلي في مواجهة زد بالشباب لاستمرار هيمنة الانتصارات.

شباب وناشئي الأهلي في المران

حضر مران الفريق الأول اليوم بعد منح عدد من اللاعبين الأساسيين إجازة مجموعة من شباب وناشئي النادي الأهلي الذين تم تصعيدهم.

وهم كلً من: حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى وإسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم.

بالإضافة إلى أحمد أشرف ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، وأيضًا أحمد عابدين ومحمد عبد الله اللذان يتدربان مع الفريق الأول منذ مدة.

اقرأ أيضًا: الفيصلي يتعثر أمام معان وبوغبا يتألق في الدوري الأردني

موعد مواجهة الأهلي و زد إف سي

يلتقي الأهلي حامل اللقب فريق زد إف سي الليلة في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 ضمن منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى